شيخة عيسى: كسبت التحدي في «دراجات ند الشبا»

بطلات الدراجات في المنتخب شاركن بقوة في دورة ند الشبا. من المصدر

قالت دراجة المنتخب الوطني، شيخة عيسى، إنها نجحت في كسب الرهان والتحدي خلال دورة ند الشبا الرياضية الرمضانية، بعد أن تمكنت من التألق بقوة في فئة الناشئات، وأكدت شيخة عيسى في تصريحات صحافية: «كان السباق صعباً في ظل ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة، ورغم كل الظروف نجحت في الحصول على نتيجة جيدة، وأشكر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، على دعمه لي في السباق». وتابعت: «سباق الدراجات في ند الشبا يتطور عاماً بعد آخر، وأصبح يحظى بسمعة جيدة محلياً وخارجياً». وأضافت: «أنا سعيدة بكسب التحدي، والحفاظ على الأداء العالي طول السباق، حيث نجحت في تقديم مستوى متطور أفضل من نسخة العام الماضي في الدورة».

ولفتت الى أنها استعدت بشكل جيد للسباق منذ فترة طويلة، ووضعت تحقيق نتيجة جيدة ضمن أهدافها، وقالت: «كنت أتدرب يومياً، ومستعدة بالشكل الأمثل لتحقيق نتيجة جيدة، واعتمدت على تكتيك خاص من البداية، وادخرت بعض الجهود للمرحلة الأخيرة حتى تمكنت من الدخول في المجموعة الأولى، ثم قمت بزيادة السرعة قبل خط النهاية».

وقالت أيضاً إنها تستعد للبطولة العربية في شهر أكتوبر المقبل، وتسعى للحفاظ على تألقها، بعد أن حصلت على ثلاث ميداليات في النسخة الأخيرة، التي أقيمت في الإمارات، وأوضحت: «أعتقد أن بطولة ند الشبا كانت أفضل إعداد للفترة المقبلة»، وتأمل شيخة عيسى أن تستغل تفوقها في ند الشبا من أجل الظهور بقوة في البطولة العربية المقبلة.

 

تويتر