شهد المران مشاركة الأرجنتيني داميان دياز

أغيري يقود أول تدريب للوحدة.. ودينــلــســــون يصل الثلاثاء

صورة

ظهر المدرب المكسيكي خافيبر أغيري، للمرة الأولى في أول حصة تدريبية له مع فريق الوحدة منذ التعاقد معه أخيراً، وذلك على استاد آل نهيان، مساء أول من أمس، مع بدء إعداد الفريق للموسم المقبل. وحضر التدريب جميع اللاعبين باستثناء الدوليين، حارس المرمى عادل الحوسني والمهاجم عامر عمر ومحمد العكبري والمحترف الكويتي حسين فاضل، الذين حصلوا على راحة أطول من بقية اللاعبين، بسبب ارتباطهم بمشاركات دولية مع منتخب الإمارات، والكويت بالنسبة لحسين فاضل.

وسيلتحق اللاعبون الأربعة بالتدريبات بعد غد، كما غاب الظهير الأيسر أحمد راشد.

«كوبا أميركا» تؤخر التحاق فالديفيا بفريق الوحدة

ينضم المحترف الرابع لفريق الوحدة، التشيلي خورخي فالديفيا، إلى تدريبات الفريق، بعد ختام بطولة كوبا أميركا، ومن المتوقع أن ينضم إلى التدريبات خلال المعسكر الخارجي الذي سيقام بألمانيا، اعتباراً من يوم 20 يوليو الجاري حتى 10 أغسطس المقبل.

ويصل المحترف الجديد، البرازيلي دينلسون، إلى أبوظبي الثلاثاء المقبل، ويشارك في التدريبات في اليوم التالي.

وشهد المران، أول من أمس، مشاركة لاعب خط الوسط الأرجنتيني داميان دياز، الذي تم عرضه للبيع أو الإعارة بعد قرار الاستغناء عن خدماته، وسيواصل اللاعب تدريباته مع الفريق إلى حين انتقاله إلى أي ناد آخر.

وأعلن موقع نادي فلامنغو البرازيلي، أول من أمس، رغبة النادي في ضم اللاعب الذي قرر الوحدة عرضه للبيع أو الإعارة، بعد التعاقد مع التشيلي جورج فالديفيا والبرازيلي نيفيز دينلسون.

وتتواصل تدريبات الفريق يومياً على ملعبه حتى موعد السفر إلى المعسكر الخارجي بألمانيا يوم 20 أغسطس، وسيؤدي الوحدة خمس مباريات ودية متدرجة المستوى خلال المعسكر.

وأعلنت شركة كرة القدم بنادي الوحدة أنها ستقدم المدير الفني للفريق الأول المكسيكي خافيير أغيري، إلى وسائل الإعلام في مؤتمر صحافي سيعقد في الـ10 مساء بعد غد الأحد بمقر المركز الإعلامي للنادي.

وقبل الحصة التدريبية الأولى لخافيير أغيري أول من أمس، التقى المدرب بقائد الفريق إسماعيل مطر في وسط الملعب بمفردهما، وتحدثا معاً نحو خمس دقائق، وركز المدير الفني خلال الحصة التدريبية الأولى على النواحي البدنية، وشهد المران حماسة كبيرة من اللاعبين، وسط عدد كبير من جماهير الوحدة الذين حرصوا على مشاهدة المدير الفني الجديد للفريق وهو يقود التدريب الأول والاطمئنان على اللاعبين.

من جانب آخر، عاد إلى الفريق لاعبه حامد الكمالي، بعد انتهاء إعارته إلى نادي فالينا المالطي، وسينتظم اللاعب في تدريبات الفريق. ويأمل فريق الوحدة أن يظهر بصورة مغايرة عن الموسم المنصرم، الذي فشل فيه الفريق في تحقيق اي شيء يذكر، كما ظهر بمستوى غير مستقر خلال الإدارة الفنية للمدرب السابق، السعودي سامي الجابر.

ويأمل العنابي ان يكون المستوى أفضل مع المدرب المكسيكي، صاحب الخبرة الكبيرة في الملاعب العالمية، والذي درب في الفترة الأخيرة منتخب اليابان، قبل تولي المهمة مع العنابي.

تويتر