«لاغازيتا» تكشف عن فشل الصفقة.. وتؤكد:

جرفينيو طلب من الجزيرة طائرة هليكوبتر وشاطئ خاص

صورة

يبدو أن مغالاة مهاجم منتخب ساحل العاج ونادي روما الإيطالي جرفينيو تسببت في فشل صفقة انتقاله الى نادي الجزيرة، بحسب ما أكدت صحيفة «لاغازيتا ديللو سبورت» الايطالية الرياضية الواسعة الانتشار أمس.

وكشفت الصحيفة أن جرفينيو طالب بالاضافة الى العقد الذي كان سيوقعه مقابل 13 مليون يورو لأربع سنوات، بطائرة هليكوبتر، وشاطئ خاص ومنزل لعائلته، وبطاقات سفر تخوّله الذهاب الى ساحل العاج بطريقة مستمرة.

وأكدت الصحيفة أن هذه المطالب جعلت إدارة الجزيرة تصرف النظر عن التعاقد مع جرفينيو.

ويبقى جرفينيو على لائحة الانتقالات لكنه سيشارك في أول حصة تدريبية لروما المقررة الجمعة المقبل في مقر الفريق تريغوريا بالقرب من العاصمة الإيطالية.

وأكملت الصحيفة أن «أندية موناكو الفرنسي وفيورنتينا الإيطالي ووست هام وكريستال بالاس من إنجلترا تسعى إلى ضمه، بجانب العرض الكبير الذي تقدم به نادي الجزيرة ووصل إلى 10 ملايين جنيه إسترليني».

وقالت الصحيفة إن «جرفينيو وافق على عرض الجزيرة سابقاً لكن حدثت تطورات أدت إلى إلغاء الاتفاق مع وجود مفاوضات من أندية أخرى، علماً بأنه يحصل عى 85 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً». وأوضحت أن «أحد مسؤولي نادي الجزيرة أفاد بأن مطالب اللاعب المبالغ فيها قد تصنع أزمة بين لاعبي الفريق».

ولم يتسن لـ«الإمارات اليوم» الحصول على رد من نادي الجزيرة حول الصفقة ومطالب اللاعب العاجي.

وكان جرفينيو تسبب في أزمة لنادي روما الإيطالي لأن الأخير كان يعول على حصوله على 13 مليون يورو من إجراء صفقة جرفينيو من أجل شراء لاعبين آخرين، خصوصاً أن النادي الإيطالي يعاني ديوناً متراكمة قدرها 30 مليون يورو.

 

تويتر