قال إن رحلة الفريق لن تتوقف عند ربع النهائي

النابودة: الأهلي سيذهب إلى أبعد نقطة في «الآسيوية»

فرحة كبيرة لعبدالله النابودة بعد تأهل الأهلي إلى دور الثمانية في أبطال آسيا. من المصدر

قال رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عبدالله النابودة، إن رحلة فريق الأهلي في البطولة الآسيوية لن تتوقف عند حدود ربع النهائي. وأضاف في تصريحات صحافية، أول من أمس، بعد تأهل الأهلي على حساب العين عقب التعادل 3-3 في إياب دور الـ16 بملعب هزاع بن زايد: الفرسان عازم على بلوغ أبعد نقطة ممكنه في هذه البطولة.

وأضاف: «من المفرح أن يكون الأهلي بين الثمانية الكبار في آسيا، لكننا لن نكتفى بهذه وسنعمل جاهدين على الوصول لما هو أبعد من ذلك، لأن الأهلي يملك المقومات التي تجعله قادراً على تحقيق ذلك». وأكمل: «اللاعبون أثبتوا قوتهم في الفترة الماضية، وجديرون بحمل شعار النادي، لقد كتبوا تاريخاً كبيراً في البطولة الآسيوية للقلعة الحمراء، وتلك النجاحات تمثل دافعاً قوية للفريق من أجل استكمال مشواره في بطولة كأس رئيس الدولة، هي البطولة التي نتطلع حالياً للفوز بلقبها».

وأشاد النابودة خلال تصريحاته بالنجاح التنظيمي الذى خرجت به مباراة الأهلي مع العين في البطولة الآسيوية.

وقال: «أود أن أشكر ادارة نادي العين برئاسة الشيخ عبدالله بن محمد على التنظيم المثالي الذي خرجت به المباراة، لقد كانت احتفالية إماراتية أمام قارة آسيا، والفائز في النهاية إماراتي».

ولفت: «برهنت المباراة على أن مباريات العين والاهلي دائماً ما تحفل بالإثارة، وهذا ما أظهرته المواجهة وسيبقى العين فريقاً كبيراً». وأثنى النابودة على الحضور الجماهيري من أنصار ناديه الذين وقفوا خلف الفريق في هذه المباراة قائلاً: «جمهور الأهلي هو من صنع الفارق، وهو بمثابة الوقود الذي يشعل الحماس، نحن نفتخر بأننا نملك جمهوراً بهذه العزيمة وهذه الروح».

تويتر