بن غليطة: الفوز بـ 63 لقباً نصراوياً جهد جماعي

صورة

قال رئيس مجلس إدارة نادي النصر، مروان بن غليطة، إن ما حققه النادي خلال الموسم الجاري هو جهد جماعي لكل الرياضيين المنتسبين إليه، وأكد بن غليطة في تصريحات صحافية بعد استقبال سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، لأصحاب الإنجازات في النادي بعد ان حققوا 63 لقباً هذا الموسم، أمس، بقصر سموه في زعبيل بدبي.

«هذا الاستقبال يحفزنا على مزيد من الإنجازات». بن غليطة

وقال مروان بن غليطة: بالدعم الكبير الذي يحظى به نادي النصر من سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، تحققت إنجازات النادي. وقال إن: الفوز بـ63 لقباً في مختلف الألعاب الفردية والجماعية، هو جهد جماعي للجميع في النادي. وأوضح أن هذا الدعم وهذا الاهتمام الكبير من سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، يحفزهم في النادي لتحقيق المزيد من الإنجازات في مختلف الألعاب الرياضية.

وقال رئيس مجلس إدارة نادي النصر: سعادتنا كبيرة في النادي بهذا الاستقبال وهذا الدعم الكبير، الذي عودنا عليه سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، لذلك فإننا نعاهد سموه على مواصلة تحقيق الإنجازات والبطولات للنادي في جميع الألعاب الرياضية».

وأضاف «سمو الشيخ حمدان بن راشد وجهنا في إدارة النادي بأهمية الاهتمام بالألعاب الفردية والجماعية، والعمل على استقطاب أكبر عدد من الشباب للانضمام لهذه الألعاب وتوفير البئية الرياضية الملائمة لهذه الألعاب، من أجل مواصلة العمل الجماعي وصولاً للاستمرار في تحقيق الإنجازات».

 

تويتر