أشاد بتحقيقهم 63 لقباً خلال المــوسم الجاري

حمدان بن راشد يكافئ أصحاب الإنجازات في النصر بـ 5 مـــلايين درهم

صورة

استقبل سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس نادي النصر، في قصر سموه بزعبيل، أمس، مجلس إدارة نادي النصر وأبطال النادي أصحاب الإنجازات في مختلف الألعاب الفردية والجماعية خلال الموسم الرياضي الجاري، وحضر الاستقبال الشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، إلى جانب رئيس مجلس إدارة نادي النصر، مروان بن غليطة، ونائب رئيس مجلس الإدارة أحمد هاشم خوري.

تألق في مختلف الألعاب

حصد فريق كرة اليد للرجال لقبي بطولة كأس رئيس الدولة وكأس نائب رئيس الدولة لكرة اليد، وحقق فريق الطاولة لقب الدوري العام للمرة الـ12 على التوالي، وحقق الدراجات درع الدوري.

وتواصل تألق أبطال النصر، إذ حقق فريق الناشئين للسباحة ألقاب البطولة الثالثة لكأس الإمارات وبطولة الدولة الشتوية وبطولة كرة الماء والمياه المفتوحة.

وحقق فريق الجوجيتسو للرجال، المركز الأول مرتين في بطولة رأس الخيمة، والمركز الأول في بطولة الشارقة المفتوحة، بجانب بقية الإنجازات الأخرى لمختلف الفرق، وفي ألعاب كثيرة.

وكافأ سموه أصحاب الإنجازات الرياضية في النادي بمبلغ خمسة ملايين درهم، تقديراً للإنجازات الكبيرة التي حققوها، إذ بلغ عدد الألقاب التي حققها النادي هذا الموسم 63 لقباً في مختلف الألعاب، محققاً بذلك رقماً قياسياً في حصده للبطولات خصوصاً على صعيد فرق كرة اليد والجوجيتسو للرجال والدراجات وتنس الطاولة وكرة السلة للسيدات.

وأثنى سموه على الإنجازات التي حققتها فرق النصر، موجهاً شكره لجميع اللاعبين واللاعبات في النادي، ومطالباً إياهم بمزيد من النجاح والألقاب. وقال سموه: أنا فخور جداً بما حققتموه لبلدكم في هذه الألعاب، خصوصاً أن النصر حصد 63 لقباً، وهذا فخر للنادي.

وأضاف سموه: «أديتم ما عليكم من واجب، والفوز في اي بطولة هو فوز، ولذلك أشكركم كل الشكر على ما قدمتموه، ونتمنى دائماً التوفيق للإمارات». وأوضح سموه: نادي النصر يضم أكبر شريحة من الألعاب الرياضية في مختلف الفئات، والنادي درج على تخصيص ميزانية محددة لكل لعبة من الألعاب في النادي».

وطالب سموه وسائل الإعلام خصوصاً القنوات التلفزيونية بضرورة الاهتمام أكثر بالألعاب الجماعية والفردية الأخرى، مؤكداً أن الرياضة ليست لعبة أو لعبتين فقط، مطالباً إياها بضرورة تغيير سياستها تجاه الألعاب الأخرى حتى تحظى بالاهتمام المطلوب.

وتمنى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، التوفيق للفرق التي وصلت إلى الدور نصف النهائي في كأس رئيس الدولة لكرة القدم، وهي النصر والأهلي والشباب والظفرة، مؤكداً أنه يتمنى فوز النصر بلقب البطولة.

وضم وفد نادي النصر ايضاً كلاً من أعضاء مجلس الإدارة، عبدالرحمن أبوالشوارب وعلي إبراهيم وإبراهيم الفردان وعبدالله بوعميم وعبدالله البناي وداود الهاجري وعبدالرزاق الهاشمي وحميد الطاير وفهد هادي، إلى جانب مشرفي الفرق بالنادي.

جاء فوز النصر بالألقاب الـ63 هذا الموسم، من خلال 861 لاعباً ولاعبة في مختلف الألعاب الفردية والجماعية، هي: كرة السلة، الطائرة، اليد، الطاولة، الكاراتيه، ألعاب القوى، السباحة، التنس الأرضي، الدراجات، كرة القدم الشاطئية، الجوجيتسو، كرة الصالات، وساهم العميد النصراوي بـ62 لاعباً ولاعبة في المنتخبات لهذه الألعاب.

تويتر