الأبيض يختتم اليوم المرحلة الثانية من معسكره الداخلي

مبخوت يلتحق بتدريبات المنتخب الجماعية

صورة

التحق مهاجم الجزيرة، علي مبخوت، بالتدريبات الجماعية للمنتخب في معسكره المفتوح المقام حالياً بالعاصمة أبوظبي، استعداداً لمباراة تيمور الشرقية في افتتاح تصفيات كأس العالم ــ روسيا 2018 عن القارة الآسيوية، التي تقام يوم 16 يونيو المقبل على استاد شاه علم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور.

وأنهى مبخوت البرنامج التأهيلي الذي خضع له عقب الإصابة التي لحقت بركبته. ويختتم المنتخب اليوم المرحلة الثانية من معسكر الإعداد الداخلي استعداداً للسفر إلى ماليزيا يوم 5 يونيو المقبل، لإقامة معسكر خارجي يستمر حتى موعد مباراة تيمور الشرقية ويتخلله مباراة ودية مع منتخب كوريا الجنوبية يوم 11 يونيو.

ومن المقرر أن يحصل لاعبو المنتخب على راحة لمدة يومين بدءاً من يوم غد بعد ختام المرحلة الثانية، على أن يتجمع المنتخب مرة أخرى السبت لخوض المرحلة الثالثة والأخيرة من المعسكر الداخلي، التي تستمر حتى الثلاثاء المقبل.

وقال المنسق الإعلامي للمنتخبات سالم النقبي، إن المنتخب أدى مرانه مساء أول من أمس، بمشاركة جميع العناصر الموجودة في التجمع الحالي تحت إشراف المدرب مهدي علي.

وشهد معسكر المنتخب أجواء طيبة في ظل انضمام عدد كبير من عناصر المنتخب الأولمبي لأول مرة للتعود على أجواء المنتخب، ضمن سياسة الجهاز الفني بتجهيز العناصر الشابة والواعدة لمنحها الفرصة في المستقبل، التي تمثل القوام الأساسي للمنتخب في السنوات المقبلة.

ومن المنتظر أن يتابع مهدي علي مباراة العين والأهلي التي تقام اليوم في إياب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا للوقوف على مستوى اللاعبين الدوليين، خصوصاً أن الجهاز الفني اختار عدداً كبيراً من لاعبي العين والأهلي لقائمة الأبيض المسافرة إلى ماليزيا الشهر المقبل، لخوض مواجهتي كوريا الجنوبية وتيمور الشرقية.

وسينضم إلى المعسكر لاعبو العين في الأول من يونيو المقبل بعد أداء مباراة الأهلي وبعد حصول اللاعبين على راحة لأيام عدة، بينما ينضم لاعبو الأهلي إلى المنتخب قبل يوم واحد من السفر إلى ماليزيا نظراً إلى مشاركتهم يوم 30 من الشهر الجاري أمام الظفرة في نصف نهائي كأس رئيس الدولة، واحتمالات خوض الفريق للنهائي يوم الثالث من يونيو المقبل.

تويتر