حسن عبدالرحمن يقترب من «الإمبراطور»

الوصل يمدّد للبرتغالي هوغو.. ويصرف النظر عن إديرسون

لاعب الوصل إديرسون لن يبقى موسماً آخر بقميص الإمبراطور. تصوير: باتريك كاستيلو

أكد مصدر داخل نادي الوصل، أن إدارة «الإمبراطور» اتفقت مع المحترف البرتغالي هوغو فيانا على تمديد عقده مع الفريق لمدة موسم واحد، بينما تم صرف النظر عن تجديد إعارة المهاجم البرازيلي إديرسون دا سيلفا، وعودته لناديه السابق فلامنغو.

وقال المصدر، الذي فضل عدم ذكر اسمه، إن «هوغو فيانا مستمر مع الوصل، كما أن النادي في طريقه إلى شراء عقد البرازيلي فابيو ليما من ناديه غويانينسي البرازيلي، علماً بأن اللاعب الذي يلعب كلاعب آسيوي بحصوله على الجنسية الأوزبكية عقده ممتد مع (الإمبراطور) حتى الموسم المقبل على سبيل الإعارة، أما بالنسبة للبرازيلي كايو كوريا كانيدو، فأكد على أن اللاعب في طريقه إلى البقاء مع الفريق لموسم جديد».

وعن وجود لاعب دبي حسن عبدالرحمن، أول من أمس، في نادي الوصل، قال «عبدالرحمن من اللاعبين الموهوبين، ومرشح بقوة لارتداء قميص الوصل في الموسم المقبل».

وحول دخول الوصل في مفاوضات مع ثنائي العين محمد فوزي وخالد عبدالرحمن، ومستقبل ثامر محمد ومحمد جمال مع الوصل، قال إن «جميع الأندية تسعى إلى تدعيم صفوفها استعداداً للموسم الجديد، وفوزي وعبدالرحمن من اللاعبين المميزين، وانضمامهما إضافة إلى الوصل، وهما من الأسماء المطروحة للانضمام إلى الفريق، أما ثامر محمد ومحمد جمال فلديهما عرضان وقريبان من الرحيل، إذ من المتوقع انضمام جمال إلى الأهلي في صفقة تبادلية».

من جهته، أكد مهاجم الوصل، البرازيلي إديرسون على أنه بات قريباً من العودة للعب لناديه السابق أتلتيكو بارانينسي البرازيلي معاراً من نادي فلامنغو الذي يرتبط معه بعقد حتى 2017.

وقال إديرسون في تصريحات لصحيفة «غلوبو سبورت» البرازيلية، إنه «عندما رحل من نادي أتلتيكو بارانينسي، ترك لجمهور النادي رسالة أكد فيها أنه سيعود إلى الفريق يوماً ما، والآن بات قريباً لتنفيذ هذه الرسالة».

وأشارت الصحيفة البرازيلية إلى أن نادي فلامنغو رفض عرض الوصل بتجديد إعارة إديرسون إلى موسم آخر، وتمسك بانتقاله بصفة نهائية إلى «الإمبراطور» مقابل 3.4 ملايين دولار، ما يعادل 12.5 مليون درهم.

يذكر أن إديرسون انضم إلى الوصل في بداية الموسم الماضي على سبيل الإعارة من نادي فلامنغو، إذ خاض معه 32 مباراة سجل خلالها 15 هدفاً، بعد أن لعب جميع مباريات الفريق هذا الموسم ولم يغب عن أي مباراة، بواقع 26 مباراة في الدوري سجل فيها 14 هدفاً، وست مباريات في كأس الخليج العربي سجل فيها هدفاً وحداً، ومباراة في كأس رئيس الدولة أمام بني ياس لم يسجل خلالها أي أهداف.

تويتر