يتدرّب على الملعب الفرعي رقم 12 في مدينة زايد الرياضية

المنتخب يبدأ المرحلة الثانية استعداداً لتيمور اليوم

لاعبو المنتخب يستعدون للمواجهة الودية أمام كوريا الجنوبية. الإمارات اليوم

يبدأ المنتخب الوطني تدريباته في السادسة مساء اليوم على الملعب الفرعي رقم 12 في مدينة زايد الرياضية، ضمن المرحلة الثانية من المعسكر الداخلي الحالي المقام في العاصمة أبوظبي، استعداداً لمباراة كوريا الجنوبية الودية يوم 11 يونيو المقبل ومباراة تيمور الشرقية في 16 منه في بداية تصفيات المجموعة الآسيوية الأولى المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وتستمر التدريبات على فترة واحدة يومياً حتى يوم الأربعاء المقبل، ثم يحصل اللاعبون على راحة لمدة يومين على أن تستأنف التدريبات بالمرحلة الثالثة التي تبدأ يوم 30 مايو حتى الثاني من يونيو موعد السفر إلى المعسكر الخارجي بماليزيا الذي يبدأ في الخامس من يونيو المقبل.

ومن المنتظر أن ينضم للمعسكر في المرحلة الثالثة لاعبو المنتخب المختارون ضمن القائمة المسافرة إلى ماليزيا بعد انتهاء مشاركاتهم مع أنديتهم في بطولة كأس رئيس الدولة.

وكان المنتخب اختتم المرحلة الأولى من التجمع الحالي يوم الأربعاء الماضي، بمشاركة خمسة لاعبين من القائمة الأساسية هم: علي خصيف وخميس إسماعيل وعامر عمر ومحمد العكبري وعادل الحوسني، بجانب لاعبي المنتخب الأولمبي أحمد ربيع وسيف خلفان وأحمد العطاس وسلطان السويدي وخلفان مبارك وحمد إبراهيم وسيف راشد ومحين خليفة وأحمد راشد ومحمد عبدالباسط وعلي سالمين، وسينضم إلى القائمة في مران اليوم مهاجم الجزيرة علي مبخوت بعد عودته من الدوحة التي سافر إليها لإجراء فحوص طبية على ركبته.

وكان مهدي علي اختار 24 لاعباً للسفر إلى المعسكر الخارجي في ماليزيا، وهم علي خصيف وخميس إسماعيل وعلي مبخوت (الجزيرة)، وخالد عيسى وإسماعيل أحمد ومحمد أحمد ومهند سالم العنزي وفارس جمعة ومحمد عبدالرحمن ومحمد فايز وعمر عبدالرحمن وسعيد الكثيري (العين)، وعبدالعزيز هيكل وعبدالعزيز صنقور ووليد عباس وماجد حسن وحبيب الفردان وإسماعيل الحمادي وأحمد خليل (الأهلي)، وعامر عبدالرحمن وبندر الأحبابي (بني ياس)، وعامر عمر ومحمد العكبري وعادل الحوسني (الوحدة).

يذكر أن المنتخب يلعب في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 في المجموعة الأولى التي تضم منتخبات السعودية وفلسطين وماليزيا وتيمور الشرقية، ويبدأ مشوار التصفيات باللعب مع تيمور الشرقية خارج الدولة على أن يستضيف في الجولة الثانية منتخب ماليزيا في الثالث من سبتمبر المقبل، فيما يواجه فلسطين في الثامن من سبتمبر.

تويتر