لقب دوري السيدات بين العنابي وفريق أبوظبي اليوم

من لقاء سابق لفريق الوحدة للسيدات. من المصدر

تتجه الأنظار، مساء اليوم، إلى ملعب الشعبة العسكرية بأبوظبي، مسرح الجولة الأخيرة والحاسمة من دوري آيبيك للسيدات لكرة القدم، وذلك عندما يلاقي فريق الوحدة (أ) نظيره فريق نادي أبوظبي الرياضي (أ)، في مواجهة حاسمة لفض التعادل وحسم بطل المسابقة.

وسيكون الوحدة في مواجهة تاريخية، سعياً للفوز بلقب دوري السيدات لأول مرة في تاريخه، بينما يعمل نادي أبوظبي الرياضي على المحافظة على لقبه للمرة الثالثة على التوالي، وبحسب لوائح البطولة في حالة انتهاء الشوطين بنتيجة التعادل، يلعب الفريقان أشواطاً إضافية، ومن بعدها يحتكمان إلى ركلات الترجيح إذا استمر التعادل.

وستحظى قمة دوري السيدات بحضور جماهيري غفير من قبل متابعي الفريقين، ولن تكون المواجهة سهلة للجانبين، حيث قدم نادي أبوظبي الرياضي واحدة من أفضل مشاركاته في النسخة الثالثة الحالية، حيث إنه الأقوى هجومياً بـ(84 هدفاً)، كما نجحت لاعبات أصحاب السعادة في تسجيل (60 هدفاً)، واستقبلت شباك العنابي (ثلاثة أهداف فقط).

وعقب اللقاء، سيتم تتويج بطل المسابقة ووصيفها وصاحب المركز الثالث، بحضور أمل بوشلاخ، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، ومحمد عبدالله هزام الظاهري، الأمين العام بالوكالة.

إلى ذلك، تسبق قمة الدوري مواجهة بين فريق نجوم دبي (12 نقطة)، وأبوظبي ولفهاوندز (تسع نقاط)، في صراع على المركز الثالث والميدالية البرونزية.

تويتر