معنويات البرتقالي مرتفعة قبل لقاء فارس الغربية

كاجودا: ما فعله عجمان مع الجزيرة سيتكرر أمام الظفرة

فريق عجمان يلتقي الظفرة في ربع نهائي الكأس. تصوير: باتريك كاستيلو

يؤدي عجمان مرانه الأخير على ملعبه عصر اليوم، قبل أن يحمل اللاعبون حقائبهم للتوجه الى المنطقة الغربية لخوض مباراة الظفرة يوم الأحد في ربع نهائي كأس رئيس الدولة.

وأظهرت تحضيرات البرتقالي ارتفاعاً للروح المعنوية، بعد أن استعاد الفريق توهجه في كأس رئيس الدولة، وبات الوصول إلى الدور نصف النهائي في متناول اليد.

وحرص المدرب البرتغالي مانويل كاجودا على الاجتماع مع اللاعبين أمس، حيث عرض لقطات لمباريات الظفرة مع الفجيرة، أظهرت نقاط القوة والضعف لفرسان الغربية.

وأكد كاجودا لـ «الإمارات اليوم»: «دائماً ما كان عندي ثقة بلاعبي عجمان، وكنت واثقاً بأنه سيأتي اليوم الذي يُظهرون فيه تقديري لهم، لقد حدث هذا أمام الجزيرة، وأثق أيضاً بأن الأمر نفسه سيتحقق أمام الظفرة».

وقال: «لاعبو عجمان مُخلصون في عملهم، ومتعاونون الى أقصى درجة، في الدوري كانوا يأتون ليؤدوا عملهم على الوجه الأكمل دون اهتزاز في الثقة، رغم نتائج الفريق السلبية، وتألقهم في الكأس رغم أن الفريق قد خاض مبارياته بعد الهبوط، لكنهم كانوا واثقين بأنفسهم ورموا احباطهم خلف ظهورهم، لأنهم أرادوا أن يبعثوا رسالة قبل توديع دوري المحترفين».

وذكر: «نحترم فريق الظفرة، ولاعبيه سواء من الأجانب أو المواطنين، ونثق بأنفسنا وقدراتنا، وسنخوض المباراة من أجل الفوز، والتأهل للدور نصف النهائي».

تويتر