يصل خلال أيام لاستعراض خطة الموسم الجديد

الإعلان عن مدرب الوحدة الجديد في انتظار تشكيل مجلس إدارة الشركة

لاعبا الوحدة عادل هرماش (يسار) وتيغالي مرشحان لمغادرة قلعة العنابي. تصوير: إريك أرازاس

أكد مصدر داخل نادي الوحدة أن إدارة النادي أرجأت الإعلان عن اسم المدير الفني الجديد، وتحديد مصير اللاعبين الأجانب إلى ما بعد إعلان التشكيل الجديد لمجلس إدارة شركة كرة القدم، الأسبوع المقبل.

وقال المصدر لـ «الإمارات اليوم»: «إدارة النادي لن تتعجل في الإعلان عن اسم المدير الفني الجديد الذي سيخلف المدير الفني السابق السعودي سامي الجابر».

وأشار المصدر إلى أن المدير الفني الجديد سيقوم بنفسه باختيار اللاعبين الأجانب الجدد الذين سيحلون بدلاء للمغربي عادل هرماش والأرجنتيني دميان دياز وربما مواطنه سباستيان تيغالي، من خلال فحص السير الذاتية المعروضة حالياً على إدارة النادي من وكلاء اللاعبين.

وقال: «سيحضر المدير الفني الجديد إلى الدولة خلال أيام لاستعراض خطة الإعداد للموسم الجديد، التي ستبدأ بعد نهاية الراحة السلبية للاعبين، التي منحتها لهم إدارة النادي لمدة أربعة أسابيع بعد انتهاء الموسم المنصرم، وستبدأ فترة الإعداد بتجمع اللاعبين للتدريبات اليومية مع بداية شهر رمضان المبارك، التي ستستمر حتى إجازة عيد الفطر المبارك، على أن يسافر الفريق إلى المعسكر الخارجي في أوروبا في الأسبوع الأخير من شهر يوليو المقبل والمرشح له النمسا أو ألمانيا كعادة الفريق في كل موسم خلال السنوات الأخيرة».

تويتر