الفجيرة يريد مركزاً متقدماً مع المدرب هاسيك

هل يتصالح عجمان مع ملعبه قبل الرحيل

صورة

يودع عجمان دوري الخليج العربي عندما يستقبل الفجيرة عند الساعة 6:5 من مساء اليوم في افتتاح المرحلة الأخيرة من المسابقة.

لمشاهدة تشكيلة الفريقين، يرجى الضغط على هذا الرابط.


كاجودا: مرتاح الضمير

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2015/05/290533.jpg

أكد مدرب عجمان، البرتغالي مانويل كاجودا أنه فعل كل ما في وسعه حتي لا يهبط الفريق الى دوري الهواه لكن من دون جدوى، وقال: «كنت صريحاً مع الادارة وأبلغتهم بكل الحقائق التي تخص الفريق لأكون مرتاح الضمير، وكان من الممكن أن أفعل مثلما يفعل الاخرون ويرحلون قبل أن تهبط أنديتهم»


هاسيك: النقاط الثلاث

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2015/05/301377.jpg

قال مدرب الفجيرة التشيكي ايفان هاسيك ان فريقه سيلعب مباراة عجمان وعينه على النقاط الثلاث كاملة لانها ستؤدي للحفاظ على المركز التاسع الذي يحتله الفريق حاليا وذلك من خلال الفوز في المباراة والوصول لابعد من النقطة 30، فضلا عن رغبة الفريق في انهاء الموسم باداء ونتيجة مميزتين.

وكان البرتقالي قضى أربعة مواسم متتالية في دوري المحترفين، حقق خلالها نجاحات عدة، كان أبرزها الحصول على لقب كأس المحترفين تحت قيادة مدربه السابق، العراقي عبدالوهاب عبدالقادر.

ولم يقدم عجمان المستويات نفسها التي عُرفت عنه هذا الموسم، بسبب كثرة التغيرات التي حلت على النادي، خصوصاً على صعيد الطاقم الفني أو اللاعبين الأجانب.

واضطر عجمان إلى تغيير مدربه التونسي، فتحي الجبال، عقب انتهاء الدور الأول بسبب سوء النتائج، وتعاقد مع كاجودا، الذي لم يحقق النتائج التي كانت مرجوة.

ويقف أصحاب الأرض عند نقطة فاصلة في تاريخه بدوري الخليج العربي، إذ إن عدم نجاحه في تحقيق الفوز على أرضه اليوم، سيجعله صاحب أسوأ النتائج في المسابقة منذ انطلاقتها قبل سبعة مواسم، وهي النتيجة التي لم يسبق أن حققها أي فريق شارك في البطولة.

ولم يحقق عجمان أي انتصار على ملعبه هذا الموسم، وكانت آخر خسارة أمام الإمارات في الجولة الماضية ليتجمد رصيده عند 15 نقطة.

ويأمل البرتقالي في ترك ذكرى طيبة عنه قبل العودة إلى مصاف أندية الهواة، خصوصاً أن الفريق قدم أكثر من مباراة جيدة في الفترة الأخيرة، وكان أبرزها أمام الشباب والوصل، وحقق فيهما التعادل 2/2 و3/3.

وسيغيب عن تشكيلة عجمان لاعبه المغربي، إدريس فتوحي، الحاصل على البطاقة الصفراء الثالثة، إلى جانب وليد أحمد، لكن المدرب البرتغالي كاجودا لن يكون لديه مشكلة بشأن ايجاد البدائل.

في المقابل، يدخل الفجيرة اللقاء بطموح تحقيق الفوز، بعد أن تراجعت نتائجه في الفترة الأخيرة، وتحديداً أمام الشباب والوصل، اللذين استقبل أمامهما الخسارة، ليتجمد رصيده عند 29 نقطة، ويبقى في المركز التاسع.

ويسعى رجال المدرب التشيكي، ايفان هاسيك، إلى تحقيق الفوز، أملاً في الاحتفاظ بالمركز التاسع.

مواجهات الفريقين

تمكن فريق الفجيرة من تحقيق الفوز على عجمان في المباراة التي أقيمت في الدور الأول بهدف دون رد.

راقبوهم

عجمان: كابي وأحمد مال الله.

الفجيرة: خليل خميس وحسن معتوق.

الغائبون

عجمان: إدريس فتوحي ووليد أحمد.

الفجيرة: وليد اليماحي وكريم زياني.

طموح الفريقين

عجمان: فوز شرفي.

الفجيرة: استعادة الانتصارات.

تويتر