أكّد أن الصقور سيكون رقماً صعباً في المستقبل القريب

هنريكي: نادي الإمارات لم يفاتحني حول تجديد عقدي

صورة

قال لاعب خط وسط الإمارات، البرازيلي لويس هنريكي، إنه لم يتوصل إلى اتفاق حتى الآن مع إدارة الصقور بشأن تمديد عقده لموسم جديد، خصوصاً أن عقده ينتهي في نهاية الموسم الحالي بعد موسمين ناجحين، قضاهما مع الفريق قادماً إليه من نادي الشباب.

وأضاف هنريكي، لـ«الإمارات اليوم»، أن «إدارة نادي الإمارات لم تتحدث معي أو زميلي أليكسندرو دي سيلفا بشأن تمديد عقدينا، وأنا في النهاية لاعب محترف، وإذا طلب النادي بقائي فسأكون سعيداً، أما إذا اكتفى بالفترة التي قضيتها معه، فإنني سأبحث بالتأكيد عن عرض آخر».

وتابع «بالتأكيد أولوية الاختيار بالنسبة لي ستكون لنادي الإمارات، فقد سعدت للغاية بالفترة التي قضيتها معه، وكان هناك احترام متبادل، وهو ما يشجعني على التمسك بالصقور وتفضيله على أي عرض آخر».

وعن تقييمه لتجربته مع الإمارات، قال: «أنا راضٍ عما قدمته مع الفريق، فقد أسهمت معه في تحقيق الأهداف المرسومة من قبل الإدارة، وفي مقدمتها البقاء في دوري الخليج العربي».

وشدد هنريكي على أن «نادي الامارات سيكون رقماً صعباً في المستقبل القريب بدوري الخليج العربي، إذ استمرت وتيرة العمل بالشكل نفسه الذي تسير عليه الآن».

وأشار إلى أن «النادي يمتلك قاعدة جيدة من اللاعبين المواطنين، والإدارة نجحت في بداية الموسم الحالي في جلب لاعبين جدد أضافوا للفريق، واستمرار العمل بهذا الشكل الناجح سيجعل للنادي مكانة متقدمة بين الأندية الإماراتية، وقريباً سترون الصقور منافساً على إحدى البطولات المحلية».

وختم «الفريق واجه ظروفاً صعبة هذا الموسم من إصابات وغياب بعض اللاعبين لظروف التحاقهم بالخدمة العسكرية، وفي المباريات التي لعبنا فيها بتشكيلة مكتملة، أبلينا بصورة حسنة، كما حدث في مباراة عجمان الأخيرة، في النهاية ربما يكون المركز العاشر دون طموحتنا، لكننا في النهاية حققنا هدف البقاء في ظل هذه الظروف».

تويتر