منصور بن محمد يشيد بالإنجاز

«دبي البحري» يحصل على شهادات «آيزو» الدولية

منصور بن محمد يتسلم شهادة «آيزو» بحضور حارب والزاهد وأعضاء مجلس إدارة النادي. من المصدر

حصل نادي دبي الدولي للرياضات البحرية على ثلاث شهادات لمعايير دولية في مجالات إدارة الجودة (آيزو 9001: 2008) ونظام الإدارة البيئية (آيزو 14001: 2004) ونظام إدارة الصحة والسلامة المهنية (أوساس 18001: 2007) في إنجاز جديد ومتفرد يؤكد المكانة العالمية للنادي العملاق، الذي تأسس عام 1988.

الاحترافية والتميز

قال نائب رئيس مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، الدكتور خالد محمد الزاهد، إن حصول النادي على الشهادات الثلاث يؤكد مدى الاحترافية والتميز، مثمناً الدور الرائد لمجلس دبي الرياضي في تهيئة كل الظروف وإيصال كل المؤسسات في الإمارة إلى حقيقة التميز، ومواكبة المعايير الدولية في الجودة، وأوضح أن الحصول على الشهادات الثلاث يعكس دور المجلس في تبني النظام الإداري المتكامل، بما يضمن الثقة بقدرة النادي على تحقيق المتطلبات الخاصة لجمهور النادي.

وتسلم الشهادات الثلاث سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، خلال زيارته إلى مقر النادي، أمس، من نائب رئيس النادي رئيس مجلس الإدارة الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، سعيد محمد حارب، بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة، الدكتور خالد محمد الزاهد، والأعضاء عارف الزفين وعيسي بن خرباش وخالد بن دسمال وعلي بن هندي.

وحرص سمو رئيس النادي على الإشادة بهذا الإنجاز الإداري الذي يعكس الجهود المبذولة من قبل مجلس الإدارة والكادر الفني والإداري العامل في النادي، بما يواكب المرحلة ويؤسس لمبادئ العمل السليمة المبنية على أسس الجودة، مؤكداً أن هذا النجاح يضاعف المسؤولية مستقبلاً في استمرار نجاح العمل والوصول إلى أعلى مراكز التميز.

وحصل النادي على هذه الشهادات القياسية الدولية من قبل شركة «إس جي إس» الدولية، في إطار برنامج مجلس دبي الرياضي لتطوير العمل المؤسسي داخل الأندية والمؤسسات الرياضية في الإمارة، حيث منح النادي الشهادات الثلاث لتطبيقه نظماً إدارية تتفق مع المعايير العالمية للجودة والبيئة والسلامة، عكست قدرة النادي على الوفاء بالمتطلبات وفق النظم التشريعية ذات الصلة بمجاله وباحتياجاته، وتقديم نظام ومنهج وفعال لإدارة البيئة والسلامة، يركز على أهمية «الصحة والسلامة»، والتطابق مع القوانين والتشريعات لدرء المخاطر المهنية والحد من التأثرات البيئية.

وقد تم إنشاء النظام الإداري المتكامل من قبل شركة «ثنك بلاس» للاستشارات ومقرها في دبي، في إطار برامج مجلس دبي الرياضي لتطوير الأنظمة الإدارية والمحافظة على البيئة والبنى التحتية وسلامة العاملين والزوار والمنتسبين.

وأعرب سعيد محمد حارب عن سعادته بالحصول على الشهادات الثلاث، ما يمثل مرحلة مهمة في رحلة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، الذي رأي النور عام 1988، وفق الرؤى الحكيمة والثاقبة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، ومواكبة لتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، من أجل تطبيق معايير الجودة الشاملة في جميع المؤسسات.

وأكد حارب أن حصول النادي على الشهادات الثلاث يعزز من تطبيق المبادئ الأساسية لمفهوم التميز الذي ينتهجه النادي تنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس النادي، ويتعلق بالتركيز على خدمة المشاركين في أنشطة وفعاليات النادي.

تويتر