الجوارح يصعد للوصافة المؤقتة عقب فوزه على الفجيرة

فاز فريق الشباب على فريق الفجيرة في الجولة 24 من دوري الخليج العربي بهدف دون مقابل في المباراة ، ليحافظ فريق الشباب على أماله في المنافسة على المركز الثاني واقتنصه مؤقتاً من فريق الجزيرة برصيد 46 نقطة، بينما ظل فريق الفجيرة عند النقطة 30.

وكان فريق الشباب قد أهدر 7 نقاط متتالية في المباريات السبعة الأخيرة أفقدته فرصة المنافسة بقوة على المركز الثاني ولكنه عاد بفضل نتائج الجزيرة السيئة.

بدأ الشباب الشوط الأول بشكل أكثر رغبة في الفوز وامتلك الكرة في وسط الملعب ولكن بدون خطورة حقيقية مع الاعتماد على خطورة اللاعب البرازيلي لوفانور، من الجانب الأيسر الذي شكل خطورة كبيرة على فريق الفجيرة حتى الدقيقة 14 التي شهدت أول خطورة حقيقية على مرمى الفجيرة من كرة عرضية ارتقى لها المهاجم البرازيلي إدجر برونو، ولعبها برأسه تمر أعلى العارضة بقليل.

ويرد الفجيرة بهجمة في الدقيقة 24 من هجمة مرتدة وخطأ دفاعي تصل الكرة إلى اللاعب خليل خميس، الذي سدد الكرة يخرجها المدافع محمد مرزوق من على خط المرمى، وعادت إلى اللاعب سعيد راشد، وسددها مرة أخرى تجد نفس المدافع محمد مرزوق الذي يخرجها مرة أخرى من على خط المرمى.

الدقيقة 69 وصل لاعب الشباب، التشيلي فيلانويفا، إلى مرمى حارس الفجيرة محمد سالم، عن طريق التسديد ولكن الحارس أخرجها ببراعة لتصل إلى إدجر بورنو، الذي سدد خارج المرمى، وبعدها بثلاث دقائق يمهد إدجر بورنو، كرة برأسه داخل منقطة الجزاء للمهاجم عيسى عبيد، المنفرد وسدد بقوة تصطدم بالعارضة وتعود داخل الملعب ليضيع هدف أخر للشباب.

ونجح حارس الشباب سالم عبد الله، في التصدي لأكثر هجمات الفجيرة خطورة ببراعة من انفراد تام للاعب الجزائري كريم زياني، الذي سدد الكرة وهو على بعد خطوات ولكن الحارس يخرجها بقدمه بغرابة شديدة في الدقيقة 73.

ونجح الشباب في احراز هدفه الأول والوحيد في المباراة بعد الضغط الكبير على دفاع الفجيرة عن طريق اللاعب البرازيلي إدجر برونو، الذي استغل عرضية اللاعب البرازيلي لوفانور، أمام المرمى وسدد كرة قوية في المرمى معلناً عن تقدم الجوارح في الدقيقة 86 من زمن المباراة وكاد نفس اللاعب أن يحرز الهدف الثاني بعدها بدقيقتين من انفراد تام ولكنه سدد في قدم الحارس، لتنتهي المباراة بفوز فريق الشباب بهدف دون رد.

 

تويتر