فيلانويفا: الشباب سيكسب رهان المباريات الأخيرة في الموسم

شدد نجم فريق الشباب كارلوس فيلانويفا، على أن الفريق سيسعى جاهداً لكسب رهانات المباريات المتبقية للفريق في كل الجبهات التي لايزال يقاتل فيها حاليا. وقال فيلانويفا في تصريحات صحافية قبل مباراة الفجيرة اليوم في الجولة 24 من دوري الخليج العربي: نحن نعرف مدى اهمية هذه المباريات الاخيرة من عمر الموسم، وسنحاول ان نقاتل من اجل نيل بطاقة التأهل الى دوري أبطال آسيا في الموسم المقبل.

واعترف النجم التشيلي بأن الحصيلة العامة للفريق في آخر ثلاث مباريات في الدوري لم تكن جيدة، لكنه قال: «فوزنا في البطولة الخليجية على الرفاع منحنا الثقة، وبتنا نشعر بحالة افضل، والكل سعيد بالتأهل الى المربع الذهبي، لأن هذا أمر مهم بالنسبة لنا في الاستمرار بدائرة الصراع على اللقب الخليجي».

يذكر ان الشباب ينافس الوحدة والجزيرة حالياً في المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال آسيا الموسم المقبل، كما انه سيواجه النصر في نصف نهائي أبطال الخليج في مباراة يأمل الشباب ان يتخطى فيها حامل اللقب، من أجل الوصول إلى المباراة النهائية ومن ثم صعود منصة التتويج. وختم فيلانويفا حديثه قائلاً: «الشباب في وضعية جيدة قبل مواجهة الفجيرة، ونعرف أنه فريق متميز، لذا نحتاج الى تقديم اداء عالي المستوى حتى نخرج بالعلامة الكاملة، ونعود للصراع على المركز الثالث الذي فقدناه في المرحلة السابقة». ورأى فيلانويفا أن «الفجيرة يمتلك عناصر جيدة، لاسيما لاعبي الأطراف، كما انهم يجيدون اللعب على المرتدات، دون نسيان المهاجم سانوغو، وأعتقد أننا حين نلعب بمستوانا المعهود سنحصل على نتائج إيجابية». 

 

تويتر