يأمل الحصول على المركز الثاني في الدوري

الشباب يتحلى بمعنويات «خليجية» في لقاء الفجيرة اليوم

صورة

يخوض فريق الشباب مواجهة قوية مع فريق الفجيرة، عند الساعة السادسة من مساء اليوم، على ملعب مكتوم بن راشد بنادي الشباب، في الجولة 24 من دوري الخليج العربي، للدفاع عن حظوظه في المنافسة على المركز الثاني في البطولة، وهو الهدف الرئيس للجوارح، بعد ضياع المنافسة على اللقب الذي حسمه فريق العين الجولة الماضية، متوجاً باللقب قبل انتهاء البطولة بثلاث جولات، وذلك بعد النجاح على مستوى البطولة الخليجية، والصعود إلى الدور نصف النهائي من البطولة.

كايو: قوة الفجيرة في الثلاثي

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2015/04/34183_EY_26-04-2015_p340%20(5).jpg

قال مدرب فريق الشباب، البرازيلي كايو جونيور: «قوة الفجيرة تتمثل في الثلاثي الأجنبي، كما أن الفريق الضيف سيلعب المباراة وهو لا يعاني أي أزمة على مستوى جدول الترتيب، لذا أتوقع أنه لن يدخل المباراة تحت ضغوط، إنما لتقديم أداء جيد، والحصول على العلامة الكاملة».

هاسيك: الفوز طموحنا

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2015/04/34183_EY_26-04-2015_p340%20(6).jpg

قال مدرب الفجيرة، التشيكي إيفان هاسيك: «المباراة مهمة، إذ سنواجه فريقاً اعتاد الظهور بشكل جيد طوال الموسم، ووجد بين الأربعة الأوائل، لكن ذلك لا يمنع أن نلعب للفوز، سعياً لمركز أفضل في نهاية مشوار البطولة، خصوصاً أن الأنيق لا يعاني أي غيابات مؤثرة».

ويحتل الشباب المركز الرابع على الدوري متساوياً مع الوحدة بالنقاط، ويتأخر عن الجزيرة صاحب الوصافة بفارق ثلاث نقاط فقط.

وكان الشباب قد نجح في تحقيق الفوز على فريق الفجيرة في الدور الأول بثلاثية في ملعب الفجيرة، في أول لقاء جمع بين الفريقين في دوري المحترفين، ويسعى الفجيرة إلى تعويض خسارته، والثأر من النقاط الثلاث التي حصّلها الجوارح في الدور الأول.

ونجح الشباب في البطولة الخليجية بالعودة إلى الانتصارات، عقب فوزه على فريق الرفاع الشرقي البحريني بنتيجة 3-1، ليوقف مسلسل النتائج السلبية التي تعرض لها في آخر ثلاث مواجهات بالدوري، بالتعادل أمام الوصل وعجمان والخسارة من الإمارات، ليراهن المدرب على عودة الفريق للانتصارات من جديد أمام الفجيرة في الدوري المحلي، خصوصاً أن طريق الشباب للحصول على المركز الثاني أفضل بكثير من فريقي الجزيرة والوحدة التي تنتظرهم مواجهات صعبة.

وقال مدرب الشباب، البرازيلي كايو جونيور، في تصريحات صحافية، إن «وجود بعض اللاعبين الذين غابوا عن مباراة عجمان سيشكل دعامة للتشكيل، لاسيما حسن إبراهيم، الذي اعتبره لاعباً تكتيكياً، وهو مؤثر جداً بالنسبة لنا، وأنا سعيد بمردود اللاعب رغم الإصابة التي أثرت فيه، وأعتقد ان الفريق قادر على ان يظهر مستواه المعهود، عندما يمتلك مجموعته الكاملة من اللاعبين».

وأضاف «الفريق لعب حتى الآن 35 مباراة، فاز في 20 مباراة، وخسر ثماني مباريات، لذا يحتاج الى مواصلة الجهد وكسب المزيد من المباريات في الأمتار الحاسمة من عمر الموسم التي تعتبر بمثابة الحصاد.

وعن القرعة التي سحبت أول من أمس، ووضعت الشباب في مواجهة النصر في نصف نهائي بطولة الأندية الخليجية، قال كايو: «النصر أفضل فريق في المسابقة، ويمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين، وإذا اردنا الحصول على اللقب فيجب أن نفوز عليه».

مواجهات الفريقين

تقابل الفريقان في مباراة واحدة فقط في دوري المحترفين، وكانت في الدور الأول بملعب الفجيرة، ونجح الشباب في الفوز بثلاثية.

راقبوهم

الشباب: مانع ومحمد مرزوق.

الفجيرة: خليل خميس وحسن معتوق وكريم زياني.

الغائبون

الشباب: ناصر مسعود.

الفجيرة: لا يوجد.

طموح الفريقين

الشباب: المركز الثاني.

الفجيرة: التقدم على اللائحة.

للإطلاع على الموضوع كاملا يرجى الضغط على هذا الرابط.

تويتر