قال إن النادي راضٍ على أداء المدرب الإسباني

بن محيروم: غارسيا مستمر مع بني ياس.. ولم نفاوض مدرب الهلال

صورة

قال نائب رئيس مجلس إدارة نادي بني ياس رئيس شركة كرة القدم مبارك عوض بن محيروم، إن النادي متمسك بمدربه الإسباني، لويس غارسيا، من أجل إنهاء الموسم الجاري بشكل أفضل، وسعياً كذلك للتحضير بقوة للموسم المقبل، ونفى في المقابل أن يكون النادي قد فاوض مدرب الهلال السعودي، اليوناني جورجيوس دونيس، لتولي تدريب الفريق اعتباراً من الموسم المقبل.

وقال بن محيروم في حديث لـ«الإمارات اليوم»: ليس صحيحاً ما تداولته صحيفة اليوم السعودية، عن دخول نادي بني ياس في مفاوضات مع المدير الفني لفريق الهلال السعودي، اليوناني جورجيوس دونيس، لأننا ملتزمون بعقدنا مع المدير الفني للفريق الإسباني لويس غارسيا، حتى نهاية عقده الذي يمتد حتى نهاية الموسم المقبل، وإدارة النادي راضية تماماً عن العمل الذي يقوم به مع الفريق.

وكانت صحيفة اليوم السعودية قد نشرت خبراً مفاده أن نادي بني ياس يسعى للتعاقد مع مدرب الهلال اليوناني جورجيوس (45 عاماً) خلفاً للإسباني غارسيا، في ظل اقتراب دونيس من الرحيل عن تدريب الهلال بعد انتهاء عقده نهاية الموسم الجاري.

ومن جانب آخر، أكد مساعد مدرب بني ياس، سالم العرفي، أن الفريق سيكتفي بالتدريبات اليومية دون خوض أي مباريات ودية خلال فترة توقف الدوري الحالية حتى موعد مباراته مع الظفرة في الجولة 24 لمنافسات دوري الخليج العربي، التي تقام على ملعب بني ياس بالشامخة الجديدة الأحد 26 أبريل الجاري.

وقال العرفي لـ«الإمارات اليوم»: سيكتفي الفريق بالتدريبات اليومية دون إقامة مباريات ودية، استعداداً لمباراة الظفرة التي يسعى خلالها الفريق إلى تحقيق الفوز ومواصلة انتصاراته لتحسين موقعه في جدول الترتيب، في ظل ارتفاع الروح المعنوية للاعبين، بعد الفوز التاريخي على الجزيرة بملعبه بأربعة أهداف مقابل هدفين في الجولة الماضية.

وقال «يسعى الفريق أيضاً لتقديم أداء مشرّف لا يقل مستوى عن الأداء الذي قدمه الفريق في مباراة الجزيرة، وأعتقد أن المباريات الثلاث المتبقية في بطولة الدوري ستكون خير إعداد للفريق لمنافسات بطولة كأس رئيس الدولة، التي يسعى بني ياس للمنافسة عليها بقوة هذا الموسم.

 

تويتر