بعد أيام من الاعتداء عليه..سعيد درويش ينضم إلى "الأبيض الصغير"

صورة

انضم حارس مرمى فريق الناشئين لنادي الشباب سعيد درويش إلى معسكر منتخب الإمارات للناشئين بعد أيام قليلة من الاعتداء عليه من قبل المشرف الفني الأوروبي لمدرسة الكرة في النادي.

وكان درويش، تعرض للضرب والاعتداء من قبل الخبير الفني الأوروبي لمدرسة الكرة بنادي الشباب، خلال حصة تدريبية يوم السبت الماضي، وهو ما سبب له حالة نفسية سيئة للاعب نتيجة للحادثة، طبقاً لما قالت والدة اللاعب.

وأكدت والدة اللاعب لـ "موقع الإمارات اليوم": أن ولديها سعيد وسيف، من أبناء النادي ويتمسكان به، ويرغبون بالذهاب إلى التدريبات ولا يوجد أي مشكلة مع نادي الشباب ولكن اللاعب لن يتوجه إلى التدريبات حتى يحصل على حقه كاملاً من الشرطة والتي ستقوم بتوجيه القضية إلى النيابة.

وقالت والدة اللاعب إن ابنها سينضم اليوم، إلى معسكر منتخب الإمارات للناشئين في معسكره الداخلي في أبوظبي، وأنه مشهود عنه بالأخلاق والطيبة أمام كل أصدقائه وزملائه، مشيرة إلى أنها ، منعت أبناءها الاثنين عن الذهاب إلى النادي لحين انتهاء المشكلة الذي تعرض لها بالاعتداء الغريب والغير مبرر من مدرب أجنبي.

وأكدت والدة اللاعب أن مشكلتها ليست مع نادي الشباب، ولكن فقط مع المدير الفني والمشرف العام لمدرسة الكرة، الذي تكاسل عن حماية ابنها وقام بالاتصال بها عقب تعرضه بالضرب من أجل حمله إلى المستشفى، مشيرة إلى أن ذلك كان واجب عليه كونه ممثلاً عن النادي.

 

تويتر