الشباب يوقف مشرفاً للتحقيق في واقعة اعتداء على حارس ناشئ

صورة

قرر مجلس إدارة نادي الشباب إيقاف المشرف الفني الهولندي لمدرسة الكرة لحين انتهاء التحقيق معه في واقعة اعتداء على حارس مرمى من فرق الفئات العمرية.

وتفصيلاً، قال نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، محمد المري، أن مجلس إدارة النادي قرر إيقاف المشرف الفني الهولندي لمدرسة الكرة عن العمل واخطاره بذلك رسمياً لحين انتهاء التحقيق معه في واقعة الاعتداء على حارس مرمى فريق الناشئين تحت الـ 12 عاماً، سعيد درويش، أمس.

وتسبب الاعتداء بنقل اللاعب إلى المستشفى من قبل والدته التي فتحت بلاغاً في مركز شرطة المرقبات بحق المدرب.

وأكد المري، لـ "الإمارات اليوم"، إن نادي الشباب يرفض ما حدث جملة وتفصيلاً، وتم إيقاف مشرف مدرسة الكرة بالنادي، وتحويله للتحقيق من قبل الجهاز الإداري ولجنة المخالفات بالنادي لتوقيع العقوبة المناسبة عليه إذا ثبتت إدانته، وذلك طبقاً لقانون العمل والعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة، رافضاً تحديد العقوبة.

وقال المري إن "نادي الشباب يتحمل المسؤولية كاملة عن واقعة الاعتداء، خاصة وأن ما حدث هو لأبن من أبناء النادي الصغار وداخل أسوار النادي، وإن مهما ارتكب اللاعب الصغير لا يكون عقابه هو الضرب إذا ثبت ذلك".

من جهتها قالت والدة لاعب نادي الشباب، سعيد درويش، لـ "الإمارات اليوم": "حزنت من نادي الشباب وعلى ردة فعل إداريي الفريق اللذين تواصلوا معي تلفونياً بعد واقعة الاعتداء على ابني طالبين مني سرعة الحضور من أجل التوجه مع سعيد للمستشفى، وكان الأولى أن يتوجهوا هم باللاعب إلى المستشفى للتأكد من سلامته، خاصة وأنه من أبناء النادي منذ أن كان في عمر 5 أعوام".

وكشفت والدة اللاعب عن أنها أوقفت أبناءها الأثنين عن الذهاب إلى النادي بانتظار ما سيقرره بحق المدرب.

وكانت والدة اللاعب تداخلت مع برنامج الخط الرياضي على قناة الشارقة الرياضية مساء اليوم، وتطرقت إلى الواقعة بالتفصيل، مشيرة إلى أنها لن تسحب البلاغ التي تقدمت بها ضد المدرب لحين الحصول على حق ولدها حتى وإن تم إيقافه وفصله من عمله.

تويتر