آل ثاني يرحب بنقل «مباراة التتويج» من الشارقة إلى العين

وافق الشيخ أحمد بن عبدالله آل ثاني رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة على نقل المباراة الختامية لفريقه أمام العين إلى استاد هزاع بن زايد، حتى يتسنى لجمهور الزعيم الاحتفال بالتتويج بلقب دوري الخليج العربي لكرة القدم على أرضه.

وكان من المقرر أن تقام المباراة في 10 مايو المقبل في الإمارة الباسمة، وهي المواجهة التي ستشهد تتويج الزعيم باللقب الـ12 في تاريخه.

وكتب الشيخ أحمد آل ثاني، على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «نبارك لنادي العين فوزه بلقب بطولة دوري الخليج العربي بجدارة، وقبل ثلاثة أسابيع من النهاية»، ورد عليه أحد المشجعين العيناوية في تغريدة: «ربي يبارك في حياتك طويل العمر، والأمة العيناوية على يقين بأن إدارة الشارقة وبمبادرة كريمة من سموكم، سيتم نقل المباراة إلى العين»، فكانت الاستجابة سريعة من رئيس شركة كرة القدم في نادي الشارقة بقوله: «تم». ولم يُعلن رسمياً حتى الآن في نادي العين أنه طلب من إدارة الشارقة نقل المباراة إلى ملعب هزاع بن زايد. وكان نادي عجمان أقدم على خطوة مماثلة قبل موسمين، حينما وافق على نقل مباراته الختامية مع العين إلى ملعب الزعيم، لكي يحتفل الفريق مع جمهوره بلقب النسخة الرابعة من دوري الخليج العربي.

 

تويتر