بعثة العين تُغادر إلى الرياض على متن طائرة خاصة

حماد: أعراض اللقب ظهرت من بداية الموسم

العين استعاد لقب الدوري من الأهلي بعد موسم واحد. تصوير: مصطفى قاسمي

أكد مشرف فريق الكرة في نادي العين، محمد عبيد حماد، أن أعراض الفوز بلقب بطولة الدوري، بدت واضحة على الفريق منذ مرحلة الإعداد للموسم الكروي الجديد، مشدداً على أن المعسكرات التدريبية قد اتسمت بالجدية ورغبة اللاعبين وجميع أعضاء البعثة على تحقيق الأهداف المرسومة من قبل إدارة النادي.

وقال في تصريحات صحافية: «ليس غريباً على العين استعادة درع الدوري التي غابت موسماً واحداً عن النادي، وندرك جيداً المطلوب منا في المرحلة المقبلة، لاستكمال مشوارنا في الموسم الحالي، وتحقيق أهداف الفريق المطالب بالمنافسة على جميع الألقاب وفي مقدمتها دوري أبطال آسيا وكأس رئيس الدولة».

وقال حماد: «الطريق نحو استعادة لقب بطولة الدوري، كان شاقاً، بسبب الغيابات، سواء بداعي الإصابة أو الإيقاف، فضلاً عن الكم الهائل من المشاركات الدولية للاعبي المنتخبات الوطنية المختلفة بالفريق، إلى جانب المنافسة القوية على الصعيدين المحلي والقاري».

وحول استعدادات «الزعيم» لمواجهة الشباب السعودي، قال: «الجميع فرحوا بلقب بطولة الدوري، والمؤكد أننا سنؤجل احتفالاتنا وفرحتنا بأول إنجازات الزعيم في الموسم الحالي، إلى الوقت والمكان المناسبين خلال تتويج الفريق باللقب بعد الجولة الأخيرة من المسابقة».

وتغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين، مساء غد إلى العاصة الرياض، على متن طائرة خاصة من مطار العين، ويترأس البعثة رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان.

 

تويتر