كالديرون: لن أقبل بغير فوز الوصل في الجولات الثلاث المقبلة

الوصل عاد بقوة وعادل الصقور 2-2.. وفريق الإمارات ضمن البقاء. تصوير: مصطفى قاسمي

قال مدرب الوصل، الأرجنتيني غابرييل كالديرون، إنه «غير سعيد» بنتيجة التعادل 2-2 أمام ضيفه فريق الإمارات في الجولة 23 من دوري الخليج العربي، أول من أمس، وأضاف في المؤتمر الصحافي بعد المباراة: «الأمر الذي أسعدني ردة الفعل القوية لدى اللاعبين بعد التأخر بهدفين، وأنا أفكر في الفوز في جميع المباريات دائماً بغض النظر عن موقع الفريق، وبالنسبة للمربع الذهبي سنلعب حتى آخر مباراة في المسابقة، ولن نقبل بغير الفوز فيها جميعاً».

وأضاف كالديرون أنه توقع سيناريو المباراة، وخطورة المنافس من الناحية الهجومية، وتفوقه وتهديده مرمى الحارس يوسف الزعابي. وكان الإمارات قد تقدم على الوصل بهدفين، قبل أن ينجح البرازيلي فابيو ليما في إحراز هدفين، ويمنح «الإمبراطور» نقطة غالية، وصل بها رصيده إلى 35 نقطة، بينما ضمن «الصقور» البقاء بوصوله إلى النقطة 24.

وفي المقابل، قال مدرب الإمارات، البرازيلي باولو كاميلي، إن نتيجة التعادل عادلة، معترفاً بأن الإمبراطور كان بإمكانه تحقيق الفوز رغم تأخره بهدفين. وأضاف «كانت لدينا مشكلات في التشكيلة الأساسية، لكننا رغم ذلك قدمنا مباراة جيدة».

وتابع «كنا نعلم أن الوصل يعتمد في طريقة لعبه على الأطراف، لذلك قمنا باستغلال المساحات التي خلف جناحيه». واختتم تصريحاته بالحديث عن مستقبله، وقال «أتوقع أن يتم حسم الموضوع خلال أسبوع، خصوصاً أنني لدي عروض من اليابان والبرازيل، لكن الأولوية للإمارات».

تويتر