ليس راضياً عن مستواه الفني في الموسم الحالي

«عموري»: سر الفوز بالدوري احترامنا للفرق الصغيرة

«عموري» وجيان يتعانقان بعد قيادتهما العين للفوز على الجزيرة في إياب دوري الخليج العربي. تصوير: إريك أرازاس

قال نجم خط وسط نادي العين، عمر عبدالرحمن، إن حصول العين على لقب دوري الخليج العربي لهذا الموسم هو انتصار لإرادة وطموحات اللاعبين والجهاز الفني، ومن قبلهما إدارة النادي، لإسعاد جماهيره.

وأضاف في مداخلة مع برنامج «غيم أوفر» أن «سر تفوق العين هذا الموسم هو احترامه للفرق الصغيرة قبل الكبيرة، فقد تعاملنا مع كل مباراة بمنطق واحد لا تغيرات فيه، وهذا ما جعلنا نقف اليوم، وقبل ثلاث جولات من الختام، لنحتفل بلقب الدوري».

وتابع: «منذ اليوم الأول لبداية الموسم كان لدى لاعبي العين مسؤولية كبيرة من أجل استعادة درع الدوري، فعملنا على قلب رجل واحد، واضعين أهدافاً محددة أمامنا، في مقدمتها البطولة الآسيوية ولقب الدوري».

وأكمل: «اليوم حققنا لقب الدوري، ولن نحتفل بهذا الإنجاز إلا في المباراة الأخيرة أمام الشارقة، والتركيز حالياً منصب على مباراة الشباب في البطولة القارية، فنحن لا نمثل أنفسنا، لكننا والأهلي نمثل دولة الإمارات، ونحتاج إلى دعم الجميع لنا، لنمثل الدولة خير تمثيل في هذا المعترك القاري».

واعترف «عموري»، بأنه لم يقدم المستوى المُرضي بالنسبة له هذا الموسم.

وقال: «الجميع يعلم أنني تعرضت لإصابات كثيرة هذا الموسم، وبعد العودة من كل إصابة أحتاج لبعض الوقت لاستعادة جاهزيتي، وهذا ما أثر كثيراً في عطائي داخل أرضية الملعب، لكن الشيء الطيب ظهوري بشكل أفضل في مباراتي النصر واتحاد كلباء».

وكان «عموري» شارك مع الزعيم في 10 مباريات من أصل 23 خاضها في الدوري، إذ غاب عن 13 مباراة بداعي الإيقاف. وتوقع «عموري» ألا تغيب الإثارة عن مباراة العين مع الوحدة، المقررة في الجولة المقبلة من بطولة الدوري، وقال إن «الجميع يعلم قوة المواجهات التي تجمع الفريقين، بصرف النظر عن موقعهما في جدول المسابقة».

وختم: «هذه المواجهة تحتاج إلى وجود الجمهور في المدرجات، فنحن نعتبرهم (الملح) الذي سيضاف إلى تلك الوجبة الدسمة، التي ستُمتع الجميع بلا شك».

تويتر