خلال مباراة الزعيم مع اتحاد كلباء

جيان يُهدي قميصه إلى «سباح عيناوي»

صورة

أهدى مهاجم العين، الغاني أسامواه جيان، قميصه إلى السباح، يوسف محمد عمارة (12 عاماً)، الحاصل أخيراً على الميدالية الذهبية الوحيدة، التي حصل عليها سباحو الإمارات في بطولة دبي الدولية للمياه المفتوحة، التي أقيمت في دبي.

وظهر يوسف محمد عمارة في بطولة دبي الأخيرة للسباحة، راسماً الرقم «3» على كتفه، في إشارة إلى مهاجم وهداف نادي العين جيان.

وأهدى جيان، الذي كان قد وعد يوسف بالتقاط بعض الصور التذكارية، قميصه رقم «3» وعليه توقيعه الشخصي، إلى عمارة، وذلك على هامش مباراة العين واتحاد كلباء، التي جرت أول من أمس على ملعب هزاع بن زايد، وحسمها «الزعيم» لصالحه برباعية نظيفة.

وأعرب جيان عن سعادته بالإنجاز الذي حققه البطل يوسف عمارة، متمنياً له المزيد من الانتصارات في مجال السباحة.

وقال جيان، في تصريحات صحافية، إنني «أشعر بالفخر والإعزاز لكل نجاح يتحقق باسم نادينا على مستوى جميع الألعاب، ولن أذيع سراً إن قلت لكم إنني أسعى أحياناً إلى متابعة جانب من مباريات فرق نادي العين بمختلف الألعاب في الصالة المغطاة، بيد أن تضارب مواعيدها مع تدريبات ومباريات الفريق الأول يحول دون حضوري».

وأضاف: «نادي العين يمضي بخطى واثقة على طريق الألقاب والبطولات في جميع الألعاب، اتساقاً مع رؤية واستراتيجية نادي العين، ونحن اللاعبين نشعر بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقنا تجاه شعار نادينا، وندرك أننا نكون مطالبين دائماً بتحقيق الألقاب في كل الألعاب».

كما هنأ جيان اللاعب علي أحمد الكعبي، بمناسبة حصوله على المركز الثاني في السباحة على مستوى الوطن العربي، وزميله أحمد الهاشمي الذي حقق المركزين الثاني والثالث على مستوى الوطن العربي، أخيراً.

من جهته، قال يوسف إن «سعادتي بتكريم جيان اليوم لي لا توصف، أنا شخصياً من معجبي أسامواه، ومثل تلك اللحظات المهمة دائماً تكون استثنائية، ولا يمكن أن تسقط من ذاكرتي، وستمنحني الدافع المعنوي المطلوب كلاعب، لمتابعة مشواري بالقوة نفسها، لتحقيق المزيد من الإنجازات باسم النادي، ومنتخب بلادي، على الصعيدين المحلي والخارجي».

تويتر