رفع رصيده إلى 29 نقطة

الفجيرة يهزم الملك.. و«الكهرباء» تغيب 5 دقائق

الفجيرة حقق نتائج كبيرة في أول موسم مع المحترفين. الإمارات اليوم

واصل فريق الفجيرة تقديم مستواه المميز في مرحلة الإياب من دوري الخليج، بعد أن حقق الفوز، أمس، على ضيفه الشارقة بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت على استاد الفجيرة، ليصبح رصيده (29 نقطة)، مقابل (25 نقطة) للشارقة.

46

الدقيقة التي غير فيها الفجيرة طريقة اللعب إلى أربعة مهاجمين، ما أسهم بشكل كبير في فوز الفريق بهدفين على الشارقة.


أفضل لاعب

قدم محترف الفجيرة اللبناني حسن معتوق مباراة كبيرة، حيث صنع هدفاً وأربك بشكل كبير دفاع الملك.


التبديلات

الفجيرة: دخول حميد أحمد وحسن يوسف وعبدالله مال الله مكان خليل خميس وحسن معتوق وسعيد راشد.

الشارقة: دخول علي السعدي ويوسف سعيد وعمر جمعة مكان بدر عبدالرحمن وسيف راشد وحمد إبراهيم.


البطاقات

صفراء:

الفجيرة: إبراهيم العلوي وعبدالعزيز إسماعيل.

الشارقة: فاندرلي وشاهين عبدالرحمن وعيسى أحمد.

وظهر الفجيرة الطرف الأفضل في معظم دقائق المباراة، التي تبادل فيها الفريقان الهجمات خلال الدقائق الأولى، مع أفضلية واضحة من قبل الشارقة، الذي اعتمد كثيراً على الانطلاقات السريعة للمحترف البرازيلي فانديرلي، ومن جانب الفجيرة على تحركات الثنائي كريم زياني وحسن معتوق.

وفي أبرز المحاولات كاد أبوبكر سانغو يفتتح التسجيل في الدقيقة (12)، بينما سدد بدر عبدالرحمن كرة قوية باتجاه مرمى الفجيرة في الدقيقة (17)، تصدى لها الحارس محمد الرويحي ببراعة. وفرّط الفجيرة في الدقيقة (24) في فرصة هدف محقق، عندما سدد أبوبكر سانغو كرته إلى جانب القائم وسط دهشة الجميع.

وأضاع أبوبكر سانغو فرصة هدف محقق في الدقيقة (44) وهو في مواجهة المرمى، بعد أن قطع الجزائري كريم زياني الكرة من مدافع الملك عبدالله غانم في الست ياردات، إلا أن سانغو سددها ضعيفة جداً. وشهد ملعب الفجيرة انقطاع الكهرباء بين شوطي المباراة، ما أخر انطلاق الشوط الثاني خمس دقائق.

وفي الدقيقة (46) أبعد محترف الفجيرة مجيد بوقرة كرة خطرة من أمام أقدام البرازيلي فانديرلي في محاولة خطرة للملك. وأبعد شاهين عبدالرحمن كرة خطرة من هجمة مهارية، قادها حسن معتوق (47).

وافتتح الفجيرة تسجيل الأهداف عن طريق خليل خميس بكرة رأسية في الدقيقة (50)، من عرضية كريم زياني من ضربة حرة مباشرة. وظهر حارس الفجيرة محمد الرويحي بشكل بارز، وأبعد كرة خطرة سددها فاندرلي (52). وأهدى حسن معتوق كرة جاهزة للتسجيل لابوبكر سانغو في الدقيقة (71)، إلا أن الأخير سددها بعيداً عن المرمى.

وأبعد حارس الفجيرة محمد الرويحي كرة هدف من أمام البرازيلي فاندرلي في الدقيقة (73)، كانت في طريقها إلى الشباك. ونجح أبوبكر سانغو في تسجيل الهدف الثاني، بعد مناولة من البديل حسن يوسف، انفرد بها بالمرمى، وسدد الكرة إلى يسار الحارس محمد يوسف في الدقيقة (80)، وسجل يوسف سعيد هدف الشارقة في الدقيقة 83، بعد مناولة من فاندرلي.

تويتر