يهدف إلى بلوغ دوري أبطال آسيا الموسم المقبل

الجابر: الوحدة يسير بخطوات تصاعدية

صورة

أكد المدير الفني لفريق الكرة بنادي الوحدة سامي الجابر، أن فريقه حقق المهم في مباراة الظفرة، التي نجح فيها الوحدة في مواصلة انتصاراته في دوري الخليج العربي، ما يمنح الفريق دفعة معنوية كبيرة لمواصلة المشوار نحو احتلال مركز يؤهل الفريق للمشاركة في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل. وقال الجابر خلال المؤتمر الصحافي بعد المباراة، إنه «سعيد بالفوز على الظفرة المنافس القوي، الذي يظهر دائماً بمستوى مختلف مع الفرق الكبرى، والفوز هو معنوي بالدرجة الأولى، وسيكون عاملاً مهماً لمواصلة العمل بجدية في الفترة الحالية لتحقيق الهدف المطلوب، والفوز للمرة الثانية على التوالي يؤكد أن الفريق يسير بخطوات تصاعدية».

وأضاف «قدم الوحدة مباراة متوازنة، ما ساعد الفريق على الفوز رغم تأخره حتى الثواني الأخيرة، وكانت رغبة شباب الوحدة في الفوز وشجاعتهم عاملاً مهماً في انتزاع النقاط الثلاث».

وعن تباين أداء الوحدة على مدار الشوطين، قال الجابر «كانت السيطرة للوحدة في الشوط الأول وبداية الثاني ونجح الفريق في امتلاك الكرة، والسيطرة على أغلب مجريات المباراة رغم نشاط الظفرة في الثاني، ومن الطبيعي أن يختلف الأداء وفقاً لسير المباراة».

وقال «فترة توقف المسابقة ستكون فرصة جيدة للإعداد للقاء ديربي العاصمة أمام العين، ما يتطلب العمل أكثر كمجموعة متكاملة تؤدي دورها بروح وحماسة كبيرين لخدمة الفريق».

وعن سبب تأخره في إشراك محمد العكبري، الذي سجل هدف الفوز، قال الجابر «فرصة المشاركة وارتداء شعار الوحدة لمن يقدم ويبذل الجهد خلال التدريبات والمباريات خصوصاً مع فريق الشباب، الذي أتابع مبارياته باستمرار والعكبري واحد من العناصر المتميزة، وتم إشراكه في التوقيت المناسب». وعن استمراره مع الوحدة وتجديد عقده، قال «مازلت على رأس الجهاز الفني وأجد دعماً كبيراً من سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان، رئيس النادي، ورئيس شركة الكرة أحمد الرميثي وتجديد العقد من عدمه يرجع للنادي».

بانيد: الظفرة يحتاج إلى دماء جديدة

أكد المدير الفني لفريق الظفرة، الفرنسي لوران بانيد، أن فريقه يحتاج إلى دماء جديدة في الموسم المقبل، وعناصر تستطيع تقديم الإضافة للفريق، خصوصاً أن لاعبين يلعبون دون تركيز بسبب قرب انتهاء عقودهم. وقال في مؤتمر صحافي «سبب خسارة الفريق أمام الوحدة ودخول أهداف بشباكه في الوقت القاتل من المباريات خصوصاً في المباراتين الأخيرتين أمام الاتحاد والوحدة يعود إلى عدم التركيز من لاعبين في الوقت الصعب من المباريات، والخسارة لم تكن بسبب التبديلات التي أجريناها لهبوط مستوى بعض اللاعبين». وأضاف «نأمل أن يتجاوز الفريق هذه المرحلة ليبدأ التخطيط للموسم المقبل، بالبحث عن عناصر شابة من الممكن أن تسهم في دعم مشوار الفريق وهذا سيحدد بعد انتهاء الموسم». وعما إذا كان الظفرة بخسارته أمام الوحدة قد دخل دائرة صراع الهبوط، قال «لا خوف على الفريق، فالظفرة بحاجة إلى نقطة واحدة من أجل البقاء (بعد تعادل عجمان مع الشباب أمس 2/2)».

تويتر