الفريق يستعد للشباب السعودي بمعنويات مرتفعة

عبدالله بن محمد: الموسم الحالي كان الأصعب على العين

عموري شارك فارس جمعة فرحته بمولوده الجديد خلال لقاء كلباء. تصوير: إريك أرازاس

قال الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، إن «الموسم الحالي كان الأصعب على العين مقارنة بالمواسم السابقة»، وأضاف في تصريحات صحافية، بعد نهاية مباراة العين وكلباء، التي انتهت برباعية عيناوية في الجولة 23 من دوري الخليج العربي: «العين خاض موسماً صعباً بسبب كثرة الإصابات التي ضربت الفريق بشكل متكرر.

عتاب خاص إلى جماهير العين

وجه الشيخ عبدالله بن محمد، عتاباً خاصاً إلى جماهير العين، لعدم وجودهم بالشكل المطلوب خلال مباراة اتحاد كلباء، التي انتهت بفوز الزعيم برباعية نظيفة. وقال في هذا الخصوص: «أحب أن أوجه شكراً خاصاً للأفراد الذين حضروا إلى ملعب المباراة، للوقوف إلى جانب الفريق في تلك المباراة، وكنت أتمنى أن تكون الأعداد أكثر مما هو موجود، خصوصاً أن اللقاء أقيم يوم الخميس، وبعد انتهاء فترات الدوام الرسمية».

ولفت: «من شاهد المباراة يشعر بأن العين يُصارع من أجل البقاء، وليس الفريق المتربع على صدارة الترتيب العام لجدول الدوري، أود أن يتأكد جمهور النادي من أن الفريق لن يستطيع أن يُحقق كل أهدافه من دون مساندتكم له». وكان الحضور الجماهيري في مباراة العين، واتحاد كلباء قد سجل عدداً قُدر بـ2657.

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2015/04/297613.jpg

وقال أيضاً: «لقد كان موسماً صعباً على الزعيم بكل المقاييس، الفريق خاض مباريات عدة بصفوف غير مكتملة، نظراً إلى حالات الإصابات المتكررة التي طالت نجوماً من أمثال جيان وعموري وكيمبو وهلال سعيد، وغيرهم كثيرون من الأسماء المميزة في الفريق».

وتابع: «رغم كل هذه الصعوبات، إلا أن الفريق استطاع أن يتماسك، بفضل جهود التعاون الموجودة بين اللاعبين والجهاز الفني والإداري، الجميع ضحى من أجل الوصول إلى الهدف المُخطط له من بداية الموسم، وهذا الشيء ليس بغريب على نادي العين المعروف منذ نشأته بروح الأسرة الواحدة، التي تتعاظم في المواقف الصعبة».

وأوضح: «أتصور أن الجميع قد شاهد في مباراة اتحاد كلباء كيف العلاقة التي تجمع اللاعبين مع بعضهم بعضاً، فكيمبو احتفل بعيد ميلاد زميله محمد أحمد، وعموري شارك فارس جمعة فرحته بمولوده الجديد، وعلاقة اللاعبين والجهاز الفني وإدارة النادي تظهر في كل الأحوال، وبعيداً عن أعين الكاميرات، ونحن داخل النادي نعتز بتلك العلاقة الفريدة من نوعها».

وعن لقاء كلباء قال: «المهم أننا خرجنا بالنقاط الثلاث وحصلنا على معنويات عالية ستدعم مشوار الفريق، قبل أن يخوض مباراة الشباب السعودي في دوري أبطال آسيا»، ولفت: «صحيح أن الشباب نتائجه ليست جيدة في الفترة الأخيرة، ولديه بعض الإصابات، إلا أنه يجب الالتفات إلى أن البدلاء لديه جيدون، ويسببون صعوبات كثيرة لأي فريق يلعبون أمامه».

وسيخرج العين إلى السعودية، هذا الأسبوع، تمهيداً للقاء الشباب في الجولة الخامسة من دوري أبطال أسيا وهي المواجهة التي يحتاج فيها الفريق إلى الفوز ليضمن التأهل إلى الدور الثاني. وسيغيب عن تشكيلة الزعيم في تلك المباراة، كل من كيمبو وستوتش بداعي الإيقاف.

وفي شأن متصل، يفتح اليوم الطاقم الفني، بقيادة المدرب الكرواتي زالاتكو، ملف مباراة الشباب السعودي، بعد راحة سلبية حصل عليها الفريق لمدة يوم واحد عقب مباراة اتحاد كلباء، حيث من المقرر أن يتدرب الفريق، اليوم وغداً، على ملعبه قبل أن يتوجه إلى السعودية بعد غد.

تويتر