الشارقة يستقبل الخليج

النصر يستضيف الكوماندوز في دوري الصالات

من مواجهة سابقة بين النصر واتحاد كلباء. تصوير: أسامة أبوغانم

يسعى فريق النصر لكرة القدم للصالات اليوم إلى الفوز على الشعب في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب صالة راشد بن حمدان في نادي النصر، ضمن منافسات الجولة الـ17 من دوري كرة القدم للصالات، وذلك عند الساعة 5:00 مساءً، من أجل العودة إلى الانتصارات، وتعويض الخسارة التي تعرض لها أمام فريق الشارقة في الجولة الماضية.

وتقام بعد المباراة الأولى مواجهة بين الشارقة والخليج عند السابعة مساء، وتستكمل مباريات الاسبوع الـ17 غداً بلقاء الظفرة مع الشباب.

وتعتبر مباراة النصر وضيفه الشعب مواجهة لتضميد الجراح، لأنها تجمع بين فريقين خاسرين في الجولة الماضية، وكان النصر قد تعرض لخسارة مفاجئة، ولم تكن في حسبان الموج الازرق عندما خسر من الشارقة 4-3 في الأسبوع الماضي، ويسعى العميد إلى العودة إلى سكة الانتصارات على حساب الشعب اليوم.

وسيركز مدرب النصر، البرازيلي ويسلون داسيلفا، قائد الجهاز الفني لفريق النصر، على معالجة الأخطاء والسلبيات التي أسهمت في خسارة فريقه أمام الملك أخيراً، ويطمح النصر إلى الوجود في مراكز المقدمة باعتباره طرفاً أصيلاً في المسابقة، ويعتبر من فرق الواجهة، لما يضمه من لاعبين مميزين، ويحتل النصر المركز الخامس برصيد 27 نقطة، فيما يحتل الشعب المركز الحادي عشر والاخير برصيد سبع نقاط.

وكان فريق الشعب قد خسر آخر مبارياته في الدوري أمام فريق الخليج في الأسبوع الماضي 3- صفر، وتسبب فوز الشارقة على النصر في تراجع الشعب من المركز قبل الاخير إلى المركز الاخير، ويتطلع الشعب إلى العودة من ملعب النصر بنتيجة إيجابية بقيادة مدربه عدنان محمد الحمادي، الذي سيكون في مواجهة صريحة مع المدرب البرازيلي ويسلون الليلة.

من جانب آخر، تعتبر مباراة الشارقة والخليج من أهم المواجهات في تاريخ دوري الصالات، ويدخل الشارقة صاحب المركز العاشر برصيد تسع نقاط مواجهة ضيفه الخليج بروح معنوية عالية، بعد الفوز الغالي والمهم على النصر في الأسبوع الماضي، ويتطلع النحل، بقيادة مدربه بدر الزرعوني، إلى التقدم في لائحة الترتيب.

أما فريق الخليج فهو الفريق الوحيد الذي لم يتذوق طعم الخسارة في الدور الثاني حتى الآن، وحصد العلامة الكاملة من جميع مبارياته السابقة، بقيادة مدربه أنور الحمادي، ويعتبر أفضل فريق في الدوري.

تويتر