الجوارح يستعيد خدمات إدغر ومانع محمد

عقدة ملعب الشباب تُقلق صقور الإمارات

صورة

يخوض فريق الشباب مواجهة صعبة مع ضيفه الإمارات عند الساعة 8:30 من مساء اليوم، على ملعب مكتوم بن راشد، في الجولة 21 من دوري الخليج العربي لكرة القدم، من أجل الدفاع عن حظوظه في المنافسة على لقب دوري الخليج العربي الذي يحتل فيه المركز الثالث، إذ يتأخر عن فريق العين المتصدر بست نقاط، وعن فريق الجزيرة الوصيف بفارق نقطتين.

كايو: المنافسة مفتوحة

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2015/04/8ae6c6c54aa0819a014c760f95fdf62a1%20(2).jpg

قال مدرب الشباب، البرازيلي كايو جونيور، في المؤتمر الصحافي إن «المنافسة لاتزال مفتوحة، إذ ستخوض الفرق لقاءات صعبة، ولم تحسم الأمور بعد. في الموسم الماضي حصل الشباب في آخر سبع جولات على نقطتين، بينما هذا الموسم حصلنا على ثلاث نقاط في مباراة الشارقة، لذا فقد حققنا نتائج أفضل من الموسم الماضي».

كاميلي: صحّحنا أخطاء العين

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2015/04/8ae6c6c54aa0819a014c760f95fdf62a1%20(1).jpg

قال مدرب الإمارات، البرازيلي باولو كاميلي، في المؤتمر الصحافي إنه «تم تصحيح الأخطاء التي وقع بها الصقور في المباراة التي خسرها أمام العين (1-5)، وأبرزها عدم التمركز الصحيح بما يؤهل الصقور لتقديم مباراة جيدة مع الشباب. موقف الفريق في الترتيب يضعه بحاجة ماسة لتحقيق الفوز وكسب النقاط الثلاث».

في المقابل، يبحث فريق الإمارات عن الفوز من أجل تأمين موقفه في جدول المسابقة، إذ يحتل المركز الـ12 على لائحة الترتيب متقدماً بفارق ثماني نقاط على فريق عجمان صاحب المركز قبل الأخير.

وتاريخياً، لم يسبق لفريق الإمارات الفوز على الشباب في ملعبه بدوري المحترفين منذ سبع سنوات، إذ تقابل الفريقان في سبع مواجهات فاز الشباب في خمس وتعادلا في لقاء واحد، وفاز الإمارات في مباراة واحدة فقط كانت بالموسم الماضي في ملعب الإمارات.

ويتطلع الجوارح الى لقاء اليوم باعتباره نهائياً جديداً في سلسلة المباريات النهائية التي سيخوضها حتى نهاية الموسم، بعدما رفع لاعبوه شعار «كل مباراة نهائي خاص». وسيفتقد الشباب اليوم خدمات حسن ابراهيم، المصاب، بينما لم تتحدد بعد إمكانية مشاركة الأوزبكي حيدروف، العائد من مشاركة دولية مع منتخب بلاده أمام اليابان.

ويستعيد الشباب اليوم خدمات لاعبه البرازيلي إدغر برونو، واللاعب مانع محمد، بعد غيابهما عن لقاء الشارقة الأخير بسبب الايقاف، كما لم تكتمل جاهزية لاعب الفريق ناصر مسعود، وربما لا يدفع به المدرب أيضاً في المباراة. في المقابل يلعب فريق الإمارات المباراة بصفوف شبه مكتملة مع غياب لاعبين، هما الحسين صالح، وخالد شماريخ، بعد انضمامهما إلى الخدمة الوطنية.

ووصف مدرب الشباب، البرازيلي كايو جونيور، لقاء اليوم بـ«الصعب جداً»، خصوصاً بعد أن تلقى الفريق خبراً سيئاً بإصابة حسن إبراهيم، وابتعاده عن القائمة التي ستلاقي الامارات، كما لم تتحدد إمكانية مشاركة لاعب الفريق الأوزبكي حيدروف.

الغائبون

الشباب: حسن إبراهيم.

الإمارات: حيدر آلو علي والحسين صالح.

الطموح

الشباب: الصعود إلى الوصافة.

الإمارات: الاقتراب أكثر من المنطقة الدافئة.

راقبوهم

الشباب: مانع محمد ومحمد مرزوق.

الإمارات: الكوري شين والبرازيلي الكساندرو.

مواجهات الفريقين

تقابل الفريقان في سبع مواجهات خلال عصر الاحتراف، فاز الشباب في خمس وتعادلا مرة واحدة، وفاز الإمارات في مباراة واحدة فقط كانت بالموسم الماضي على ملعب الإمارات.

للإطلاع على الموضوع كاملا يرجى الضغط على هذا الرابط.

تويتر