الشارقة يراهن على رباعي «الأولمبي» في لقاء الوصل

الشارقة يواصل تحضيراته للقاء الوصل. تصوير: أسامة أبوغانم

ينتظر فريق الشارقة التحاق رباعي المنتخب الأولمبي بالفريق، من أجل مواجهة فريق الوصل خلال الجولة 21 من دوري الخليج العربي، الجمعة. وكان مدرب الفريق البرازيلي باولو بوناميغو، قد انتهز فرصة التوقف الأخيرة في الدوري من اجل معالجة الأخطاء والسلبيات التي ادت الى تراجع الفريق وخسارته أمام الشباب بهدفين نظيفين في الجولة 20 للدوري، وتجمد رصيده عند 22 نقطة فقط.

وينتظر الفريق عودة الرباعي محمد سرور ويوسف سعيد وسيف راشد وعبدالله غانم، وذلك بعد ختام تصفيات كأس آسيا تحت 23 أمس، حيث يأمل المدرب البرازيلي أن يستغل جاهزية اللاعبين الذين لم يستفيدوا من فترة الراحة خلال الأسبوع الماضي.

وقال مدير الفريق، أحمد مبارك في تصريحات صحافية، إن استعدادات الفريق لمباراته المرتقبة أمام الوصل تسير بصورة طيبة، لافتاً الى أن الفريق استفاد من فترة التوقف الأخيرة التي منحت لكل الأندية في الدوري، وأدى الفريق خلالها عدداً كبيراً من التدريبات منحت الجهاز الفني صورة متكاملة ووقتاً كافياً لمعالجة الأخطاء التي ظهرت في مباريات الفريق الأخيرة.

وأكد ايضاً «على الرغم من اننا نفتقد عدداً من اللاعبين بسبب وجودهم مع المنتخب الأولمبي، إلا أن المدرب كان حريصاً على أن يجهز البدلاء، كما حدث في المباراة الأخيرة أمام الشباب».

وأضاف «بالتأكيد فإن الفريق يسعى للأفضل، ونطمح في الجلوس في مركز يبعدنا بصورة كبيرة عن الهبوط إلى دوري الهواة».

تويتر