بانيد يستبعد «ديوب» من تشكيل الظفرة أمام العميد

ديوب أصيب بالتواء في الكاحل. تصوير: أسامة أبوغانم

قال مدير فريق الظفرة لكرة القدم، سالم حسن، إن المدرب الفرنسي، لوران بانيد، قرر عدم مشاركة اللاعب السنغالي ماخيتي ديوب، في مواجهة النصر يوم الخميس المقبل بالجولة 21 من دوري الخليج العربي لكرة القدم، بسبب عدم اكتمال شفائه.

وكان «ديوب»، قد غاب عن التشكيلة التي خاضت مباراة الأهلي في الجولة 20 من البطولة، بداعي اصابة لحقت به في مباراة العين في الجولة 19.

وأضاف سالم حسن لـ«الإمارات اليوم»: «ديوب أصبح خارج تشكيلة الظفرة التي ستواجه النصر، اذ لم يكتمل شفاء اللاعب حتى الان، ما دفع بالمدرب بانيد لإخراجه من حساباته أمام العميد».

وسجل ديوب، هدفاً في شباك حارس العين، خالد عيسي، من مسافة بعيده، خرج بعدها مصاباً بالتواء في الكاحل.

وقال: «ربما يكون غياب ديوب خسارة كبيرة لفرسان الغربية، لكن هناك انفراجة كبيرة بعودة ثلاثة لاعبين غابوا عن التشكيلة الماضية أمام الاهلي لظروف مختلفة، وهم همام طارق وسيف محمد ومحمد حسين خوري». وكان العراقي همام طارق قد غاب عن مواجهة فريقه السابق الأهلي لاتفاق مُسبق بين الناديين، كما غاب كل من سيف محمد، ومحمد حسين خوري، بداعي الايقاف بعد حصولهما على البطاقة الصفراء الثالثة.

وأوضح مدير فريق الظفرة: «التأكيدات الطبية تشير الى احتمالية أن يعود ديوب أمام اتحاد كلباء في الجولة بعد المقبلة، ونأمل أن تكون عودته بالقوة نفسها التي كان عليها قبل الإصابة».

وشدد سالم حسن على أهمية مباراة النصر بالنسبة لفريقه الطامح نحو تعويض خسارته من الأهلي بهدف دون رد.

تويتر