شدد على أن «الآسيوية» الهدف الأساسي للعين

عبدالله بن محمد: «هاردلك» تقال لفريق ليس لديه بطولات

عبدالله بن محمد: كلمة شكر قليلة على جمهور العين الذي يقف بقوة خلف الفريق. تصوير: إريك أرازاس

أعرب رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، عن رضاه عن أداء لاعبي «الزعيم» في كأس سوبر الخليج العربي، رغم الخسارة من الأهلي أول من أمس بهدف دون رد. وقال في تصريحات صحافية إن «كلمة (هاردلك) تقال لفريق ليس لديه بطولات أو فريق لا يملك لاعبين يحققون له البطولات، ونادي العين لديه مجموعة من اللاعبين قادرين على حصد البطولات للزعيم لسنوات مقبلة».

وأضاف سموه: «أهنئ رئيس النادي الأهلي سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، وجمهور الأهلي على لقب كأس السوبر، وأتمنى أن يحالف التوفيق (الفرسان) في دوري أبطال آسيا، كما أشكر جمهور العين الوفي الذي كان حضوره القوي رائعاً خلف الفريق، لكن للأسف لم يحالفنا التوفيق في إحراز لقب كأس السوبر». وأوضح أن «الفريق قدم مستوى طيباً على مدار شوطي المباراة، خصوصاً في الشوط الثاني، وسنحت لنا العديد من الفرص أمام مرمى الأهلي، لكن لم نستغلها بالصورة الأمثل، في المقابل سنحت للأهلي فرصة قبل نهاية اللقاء استغلها بنجاح وسجلها هدفاً، وحققوا الأهم بهز الشباك».

وتحدث عن طموحات نادي العين، وقال «لدينا طموحات كبيرة، وهناك أمور أهم، وسنعمل على تلافي السلبيات التي حدثت في مباراة السوبر، والتركيز في المباريات المقبلة». وأكمل «لدينا تركيز كبير على مسابقة دوري أبطال آسيا التي تُعد الهدف الأساسي بالنسبة لنا في الموسم الحالي».

أما بالنسبة لأبرز السلبيات التي ظهرت خلال المباراة من ناحية فريق العين، فقال «لا أستطيع الحديث عن السلبيات التي حدثت في المباراة وأترك الأمر للجنة الفنية في الفريق، خصوصاً أنني تابعت اللقاء وسط حماس كبير، وكنت أشاهد اللقاء مثل المشجعين، ولا أرى اللقطات سوى مرة واحدة، لذلك لا أستطيع الحكم على الفريق خلال التسعين دقيقة». وأشاد بجمهور العين، وقال «كلمة شكر تُعد قليلة بالنسبة لجمهور الزعيم الذي يقف بقوة خلف الفريق، ونتمنى أن نحقق لهم النتائج التي ترضي طموحاتهم في الفترة المقبلة».

تويتر