عبدالله سالم: أتمنى أن يكون التحكيم منصفاً للعنابي

محاولات «وحداوية» لإلحاق الشحي بمباراة الشباب

صورة

يجري الجهاز الفني لفريق الوحدة محاولات مكثفة لتجهيز لاعب الوسط، محمد الشحي، من أجل لحاقه بمباراة الشباب التي تقام، في الساعة 5:45 من مساء غد، على استاد آل نهيان في العاصمة أبوظبي، في الجولة 18 لدوري الخليج العربي.

ويبذل الجهاز الطبي للفريق مجهوداً كبيراً من أجل علاج اللاعب من الإصابة التي لحقت به في قدمه أخيراً، وأجرى الشحي تدريباً منفرداً بالركض حول الملعب أثناء تدريب الفريق، الذي جرى أول من أمس، بقيادة المدير الفني، سامي الجابر، وبمشاركة جميع اللاعبين، ويسعى العنابي لإلحاق اللاعب بمباراة الشباب.

وركز المدير الفني على استغلال الكرات العرضية، وقيام ظهيري الجنب بالواجب الهجومي مع التدريب على مواجهة أسلوب فريق الشباب، الذي يعتمد على إرسال الكرات الطويلة على الأطراف خلال الهجمات المرتدة السريعة التي يجيدها الفريق.

وأوقف الجابر المران أكثر من مرة لتصحيح أخطاء المدافعين في التمركز والرقابة على المهاجمين، وانتهى المران بتقسيمة بين فريقين بطول ثلثي الملعب، وظهر خلالها اللاعبون بمستوى فني مطمئن نال إعجاب الجماهير التي حرصت على متابعة المران للشد من أزر اللاعبين قبل هذه المواجهة الصعبة.

ووضح من المران أن سامي الجابر استقر على التشكيلة الأساسية التي سيواجه بها الشارقة، والتي لن تخرج كثيراً عن التشكيلة التي شاركت أمام الشارقة، ومن المتوقع أن يمثل الوحدة في المباراة، اللاعبون عادل الحوسني وعبدالله النوبي وأحمد راشد وحسين فاضل ومحمد سيف وإسماعيل مطر وتوفيق عبدالرزاق وعادل هرماش ودميان دياز وعامر عمر وسالم صالح.

من جهته، أكد مدير الفريق، عبدالله سالم، أنه يتمنى أن يكون التحكيم منصفاً للوحدة، وعادلاً في مباراة الشباب، بعد الأضرار التي لحقت بالفريق في مباريات كثيرة بسبب الأخطاء التحكيمية، وأن الجهاز الطبي يبذل مجهوداً كبيراً لتأهيل لاعب الوسط، محمد الشحي، من أجل لحاقه بمباراة الشباب، خصوصاً أنه من العناصر الأساسية التي لا غنى عنها في الفريق، وأن الجهاز الفني ينتظر أيضاً تعافي حمدان الكمالي وتيغالي من الإصابة.

وقال سالم لـ«الإمارات اليوم»: «الروح المعنوية لجميع اللاعبين عالية جداً وكلهم إصرار على تحقيق الفوز وتعويض خسارة مباراة الشارقة من أجل الوجود في المنافسة بقوة على درع الدوري هذا الموسم، التي لن يتنازل عنها الوحدة بسهولة، خصوصاً أنه يملك كل الإمكانات التي تؤهله لإحراز اللقب رغم المنافسة الشديدة من الفرق الأخرى، واللاعبون جاهزون تماماً للمباراة التي نعتبرها تحدياً كبيراً للفريق في مسيرته هذا الموسم».

وأضاف أن «الشباب فريق قوي ومنظم ويقدم مستويات عالية في الفترة الأخيرة، وسيلعب أيضاً للفوز لأنه قريب من المنافسة وليس بعيداً عنها، ومن هنا تكمن صعوبة المباراة للطرفين، لكن الوحدة يملك الدافع الأكبر في ظل إقامة المباراة على ملعبه وبين جماهيره المتحمسة، التي أثق بأنها ستساند اللاعبين بقوة في هذه المباراة ، ونتمنى أن نهديها الفوز بعد اللقاء».

تويتر