كوزمين: أضحك حينما أسمع أنني أتحكم في «الفرسان»

كوزمين: مباراة الفجيرة معركة جديدة نخوضها في الموسم الحالي. الإمارات اليوم

قال مدرب الأهلي، الروماني أولاريو كوزمين، إنه يسمع أشياء غريبة في الفترة الأخيرة، مشيراً إلى أنه يضحك حينما يسمع أنه يتحكم في النادي، وهو أمر غير صحيح بالتأكيد، على حد تعبيره.

وكان مشجعو الفرسان الحمر، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعدد من المحللين في بعض القنوات الرياضية، انتقدموا إدارة النادي، لمنحها المدرب صلاحيات كثيرة، على الرغم من النتائج السلبية للفريق.

وأضاف في مؤتمر صحافي، أمس «هناك شائعات أثيرت في الفترة الأخيرة حول الصفقات التي أبرمها النادي، وعلى سبيل المثال ضم المحترف الكوري الجنوبي كيونغ كوون، وأرى أنه ظهر بمستوى طيب، ويقدم المطلوب منه، وسد احتياجات الفريق في المكان الذي يلعب فيه».

وتحدث عن مباراة الأهلي والفجيرة التي ستقام غداً ضمن الجولة الـ18 من دوري الخليج العربي، وقال «هي معركة جديدة نخوضها، والمنافس منظم جداً في الفترة الأخيرة، وفوزهم على العين ليس على سبيل المصادفة، أو حتى التي خسروها أخيراً قدموا مباراة كبيرة، ويتضح أنهم يمرون بفترة إيجابية».

وأشاد المدرب الروماني بالروح القتالية لدى لاعبي الاهلي، وقال «عودة الروح القتالية أبرز ما يميز الفريق في آخر مباراتين بدوري أبطال آسيا».

تويتر