وليد عبيد في أول مباراة له مدرباً للنمور

الوصل يسعى إلى مواصلة صحوته على حساب كلباء

كلباء يواجه مهمة صعبة اليوم أمام طموحات الوصل. تصوير: أسامة أبوغانم

يبحث فريق الوصل عن نقاط ثمينة، قد تكون في المتناول في المواجهة التي يخوضها اليوم أمام كلباء في ملعب الأخير في الجولة 18 من دوري الخليج العربي، الساعة الثامنة والنصف مساء، حيث يعاني النمور وضعاً صعباً في مؤخرة الدوري، بأربع نقاط، ما جعله أقوى المرشحين للهبوط هذا الموسم، إذ باتت مهمته شبه مستحيلة في البقاء بين المحترفين.

لمشاهدة تشكيلة الفريقين، يرجى الضغط على هذا الرابط.


مواجهات الفريقين

حقق الوصل في مباراة الذهاب بالدوري الفوز بهدف لصفر على كلباء.


راقبوهم

كلباء: بترولي والقايدي.

الوصل: ليما وإديرسون وكايو.


الغائبون

كلباء: بابا ويجا.

الوصل: ثامر محمد وأحمد الشامسي.


طموحات الفريقين

كلباء: تحسين الصورة.

الوصل: استعادة الانتصارات.

ومن شأن الفوز اليوم أن يساعد الوصل على الاقتراب أكثر من المربع الذهبي، والحفاظ على سجله خالياً من الهزائم للمباراة الثالثة على التوالي، بعد فوز كبير على الأهلي، وتعادل مثير أمام النصر في الجولة الماضية. في المقابل، سيكون على كلباء السعي للخروج بنقطة مهمة أمام خصم قوي مثل الوصل، قد تبقي على آماله حسابياً، رغم أن المهمة تكاد تكون قد انتهت تقريباً بالنظر إلى المستوى المتواضع الذي يقدمه الفريق هذا الموسم.

ويبلغ رصيد الوصل 23 نقطة في المركز الثامن، بالتساوي مع بني ياس، ونجح الفريق في تقديم عروض قوية خلال مرحلة الإياب. في المقابل، يعول نمور كلباء كثيراً على التغيير النفسي والمعنوي الذي تحقق بعد قدوم المدرب المواطن وليد عبيد بدلاً عن الجزائري عبدالحق بن شيخة، حيث زاد معدل الثقة بين اللاعبين، في انتظار ما سيقدمه الفريق في مباراة اليوم.

في المقابل، قد يخشى مدرب الوصل الأرجنتيني غابريال كالديرون من هذا التغيير الفني، كما أن خصمه لم يعد لديه ما يخسره، ما قد يصعّب مهمة فريقه في تأمين الفوز اليوم.


وليد عبيد: متمسكون بالأمل

قال مدرب اتحاد كلباء وليد عبيد ان اولى الخطوات نحو تأمين البقاء يجب ان تبدأ من مباراة الوصل، مؤكدا في المؤتمر الصحافي قبل المباراة: متمسكون بالامل وندرك حساسية المواجهة، حيث علينا مواجهة الوصل وكأن المباراة نهائي كؤوس، من اجل الابقاء على بصيص الامل.

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2015/03/277024.jpg

 

كالديرون: لا مجال للتهاون

قال مدرب الوصل، الأرجنتيني غابرييل كالديرون، إن «مواجهة اتحاد كلباء لن تكون سهلة، ولا مجال للتهاون أو الاستهتار، خصوصاً أن المنافس ليس لديه شيء يخسره، ويلعب على أرضه ووسط جمهوره»، مضيفاً «نسعى إلى تحقيق الفوز حتى نتقدم في لائحة الترتيب، بعد بقائنا فترة طويلة في المركز الثامن».

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2015/03/240405.jpg

 

تويتر