فارس الغربية يسعى إلى تأكيد صحوته اليوم

الصقور يطمع في النقطة الـ21.. ويخشى قوة الظفرة

الظفرة يدخل لقاء اليوم منتشياً من الفوز أخيراً على الجزيرة. تصوير: أسامة أبوغانم

يستضيف فريق الإمارات، اليوم، نظيره الظفرة على ملعبه في رأس الخيمة الساعة 5:35 عصراً، في الجولة 18 من دوري الخليج العربي، حيث يأمل الصقور أن يحقق الانتصار الثالث على ارضية ملعبه، بعد أن خسر على ملعبه في ست مباريات سابقة، وتعادل في واحدة مع فوزين يتيمين على بني ياس (3-2)، واتحاد كلباء بهدف نظيف.

لمشاهدة تشكيلة الفريقين، يرجى الضغط على هذا الرابط.


مواجهات الفريقين

انتهت المواجهة السابقة بين الفريقين في ذهاب الدوري بالتعادل بهدف لمثله.


الغائبون

الإمارات: مبارك سعيد.

الظفرة: عبدالله الصيعري.


راقبوهم

الإمارات: هنريكي والراقي.

الظفرة: ديوب وعبدالقادر.


طموح الفريقين

الإمارات: الهروب من القاع.

الظفرة: تحسين مركزه.

وفي المقابل، نجح فريق الظفرة في تحقيق نتائج إيجابية عديدة عندما يحل ضيفاً في ملاعب الفرق المنافسة وآخرها الفوز على الجزيرة باستاد محمد بن زايد. ويدرك الصقور ان نقاط مباراة اليوم تعد الأهم بالنسبة لهم لتعزيز حظوظ البقاء في الاضواء، حيث يعتبر لقاء اليوم متكافئاً إلى حد ما مع فريق الظفرة، الذي يلتقي مع الصقور في الهم نفسه، وهو الابتعاد عن خطر القاع والهواة، خصوصاً ان المباراة في الجولة 19 ستكون أمام الشارقة، الخصم الآخر للإمارات في صراع القاع، وقبل ان تزيد الصعوبة بلقاءات كبيرة أمام العين على ملعبه وأمام جمهوره ثم الشباب والأهلي في مباريات صعبة أيضاً. وفي المقابل سيلعب الظفرة مع المتصدر العين ثم الأهلي والنصر في مباريات صعبة، قبل لقاء اتحاد كلباء.

وقال مدرب الإمارات البرازيلي كاميلي، إنه يعي تماماً أن الظفرة سيدخل المباراة وهو منتشٍِ من فوز كبير جداً على الجزيرة بملعب الأخير، وان هذه النتيجة تدعو الى مزيد من احترام قدراته. وأكد في حديث صحافي ان الفوز على الظفرة سيضع الصقور في وضع جيد في الترتيب.

ويرى أنه «لا سبيل أمام الإمارات إلا الفوز اليوم، وحسم هذا اللقاء أمام الظفرة، الذي قد يعني ست نقاط». ويعول الصقور على جاهزية جميع لاعبيه لخوض المباراة. ومن جهته، أوضح مدرب الظفرة الفرنسي بانيد أن هناك ثلاثة لاعبين لم تتضح مشاركتهم بصورة تامة، مشيراً الى أنه يضع ثقته باللاعبين البدلاء الذين يمكن أن يعوضوهم، مؤكداً أن الفريق في كل الأحوال يعمل للخروج بنتيجة جيدة.

وبالنسبه لموقف المهاجم السنغالي ماكيتي ديوب، من المشاركة في اللقاء قال بانيد إن اللاعب يتطور في التعافي، ولكن تحديد مشاركته بيد الطبيب ومدرب اللياقة، وسيتضح ذلك خلال يوم المباراة.

كاميلي: ديوب ليس الظفرة

قال مدرب الإمارات البرازيلي كاميلي إن فريقه سيواجه فريقاً قوياً قادماً من فوز مهم على الجزيرة، وأضاف في المؤتمر الصحافي قبل المباراة: غياب السنغالي ديوب أو مشاركته ورغم أهميته بالنسبة لهجوم الظفرة، إلا أنه لا يعني الكثير بالنسبة لهذا الفريق القادر على مفاجأة خصومه في كل مباراة، إلا أننا جاهزون لهذا التحدي.

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2015/03/266051.jpg

بانيد: هجوم الصقور قوي

قال مدرب الظفرة الفرنسي لوران بانيد، إنه يخشى على فريقه قوة هجوم الصقور، وأضاف في المؤتمر الصحافي: فريق الإمارات يتمتع بهجوم قوي جداً، ما يلقي عبئاً كبير على دفاعات الظفرة». وأكد المدرب انه على ثقة كبيرة بأن لاعبيه على قدر المسؤولية، وجاهزون للخروج بنقاط الفوز اليوم.

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2015/03/277269.jpg

 

تويتر