بات خارج حسابات الفريق رسمياً في قمة العين

خميس إسماعيل: مطر والحوسني قادران على تعويض غيابي عن الجزيرة

الجزيرة‭ ‬في‭ ‬تحدٍ‭ ‬صعب‭ ‬أمام‭ ‬العين‭ ‬يوم‭ ‬الأحد‭ ‬المقبل‭.‬ تصوير‭: ‬إريك‭ ‬أرازاس

بات غياب نجم وسط المنتخب وفريق الجزيرة خميس إسماعيل عن مباراة القمة مع العين رسمياً، بعد أن أثبتت التقارير الطبية حاجته إلى بعض الوقت قبل العودة إلى تدريبات فريقه الجماعية. ويلتقي الجزيرة نظيره العين في مباراة قمة ضمن الجولة 18 في استاد هزاع بن زايد بالعين يوم الأحد.

العنكبوت يستعيد سداسي الأولمبي

عاد سداسي المنتخب الأولمبي سلطان المنذري وسيف خلفان وأحمد ربيع وسلطان السويدي وخلفان مبارك وأحمد العطاس إلى تدريبات الفريق استعداداً لقمة العين، وشارك اللاعبون الستة في تدريب أول من أمس، ومن المتوقع أن يدخل كل من أحمد ربيع وسلطان السويدي وسيف خلفان وخلفان مبارك قائمة اللاعبين المرشحين للمباراة، التي سيعلنها المدير الفني إيريك غيريتس بعد التدريب الأخير الذي سيؤديه الفريق غداً، قبل سفره إلى العين مساء اليوم نفسه. ويؤدي الفريق تدريبه الأساسي في السابعة مساء اليوم بمشاركة جميع اللاعبين.

وقال خميس إسماعيل لـ«الإمارات اليوم»: لا شك أنني حزين لغيابي عن مباراة العين في قمة الدوري يوم الأحد المقبل، وكنت أتمنى المشاركة في المباراة خصوصاً أنها من المباريات القوية التي تحظى باهتمام إعلامي وجماهيري كبيرين، ويتمنى أي لاعب المشاركة فيها لاسيما أنها ستقام وسط جماهير العين الكبيرة التي تشجع فريقها بحماسة كبيرة، وجماهير الجزيرة التي ستزحف إلى مدينة العين لمؤازرة فريقها في مهمته الصعبة من أجل استرداد قمة الدوري.

وقال «أتمنى التوفيق لزملائي اللاعبين في المباراة، وأعتقد أن الجزيرة لن يتأثر بغيابي عن اللقاء فهو يتميز بوجود نخبة من اللاعبين الأكفاء الذين يستطيعون سد الفراغ في أي وقت عند غياب أي لاعب وليس خميس إسماعيل وحده، فالجزيرة يملك لاعبين في مركزي على أعلى مستوى هما ياسر مطر ويعقوب الحوسني وكلاهما من أفضل لاعبي الارتكاز في الدولة، ووجود أحدهما في التشكيل سيكون إضافة قوية للفريق بجانب غوسيلي دا سيلفا».

وأضاف «مواجهة العين بالتأكيد صعبة للجزيرة لكنها مثل أي مباراة في الدوري تساوي ثلاث نقاط وسيسعى الجزيرة إلى الفوز بها من أجل استعادة الصدارة، والفوز بهذه المباراة على العين متصدر المسابقة وبين جماهيره سيمنح الجزيرة دفعة معنوية كبيرة من أجل مواصلة مشوار البطولة حتى النهاية». وكشف خميس إسماعيل عن اقترابه من العودة إلى التدريبات الجماعية للفريق، وقال «اقتربت من العودة إلى التدريبات الجماعية للفريق لكنها مرهونة بمدى التحسن الذي سيطرأ على مكان الإصابة، وأتوقع العودة خلال الأسبوع المقبل».

تويتر