لاعب الوحدة السابق كونتي يطالب جماهير العنابي بملء الملعب أمام الشباب

طالب نجم نادي الوحدة السابق السيراليوني محمد كونتي، جماهير الوحدة بملء الملعب في لقاء الشباب يوم الأحد في الجولة 18 من دوري الخليج العربي. وقال كونتي في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الوحدة: «أتوجه بنداء إلى جماهير الوحدة في كل مكان بضرورة الوجود بأعداد كبيرة في مباراة الشباب التي أعتبرها نقطة فاصلة في مسيرة الفريق نحو المنافسة على بطولة الدوري».

من جانبه، قال قائد الوحدة توفيق عبدالرزاق لـ«الإمارات اليوم»: «أعتقد أن مباراة الشباب ستحدد مصير الوحدة في المنافسة على بطولة الدوري هذا الموسم، فإما الفوز ومواصلة المسيرة لملاحقة العين والجزيرة، أو أي نتيجة أخرى غير الفوز والابتعاد عن المنافسة خصوصاً أن فارق النقاط في هذه الحالة سيتسع بيننا وبقية المنافسين».

ويؤدي فريق الوحدة مرانه الأساسي في الخامسة مساء اليوم استعداداً لمباراة الشباب، ويشارك في المران جميع اللاعبين تحت قيادة المدير الفني سامي الجابر، فيما يواصل المصابان المدافع الدولي حمدان الكمالي والأرجنتيني سباستيان تيغالي اللذان سيغيبان عن المباراة تدريبات التأهيل قبل العودة، بالإضافة إلى لاعب الوسط محمد الشحي الذي يجري تدريبات علاجية مكثفة أملاً في الدخول في قائمة المباراة بديلاً على الأقل.

تويتر