«أبيض السيدات» يستعد لـ «دولية قبرص»

يدخل المنتخب الوطني الأول للسيدات لكرة القدم في معسكر إعدادي مغلق، ابتداء من مساء اليوم حتى موعد السفر إلى قبرص، في العاشر من مارس الجاري، تحضيراً للمشاركة في بطولة قبرص الودية، التي ستقام خلال الفترة من 12 حتى 19 مارس الجاري.

وسيقيم المنتخب في فندق اتحاد الكرة بدبي، على أن يستضيف ملعب العشب الاصطناعي بمقر الاتحاد التدريبات اليومية للمنتخب، التي تتضمن تدريبات صباحية وأخرى مسائية. وتحضيراً للدورة الدولية، التي تأتي بهدف تطوير كرة السيدات، واصل المنتخب منذ نوفمبر الماضي تحضيراته التي أقيمت على مدار ثلاثة أيام أسبوعياً، وسيعمل الجهاز الفني، من خلال المعسكر، على زيادة الجرعة التدريبية، ووضع اللمسات الأخيرة على الخطط الفنية، قبل التوجه إلى قبرص.

من جانبها، أوضحت مهاجمة المنتخب، هند عبدالله، أن «المعسكر التدريبي يسهم في زيادة حالة الانسجام بين اللاعبات، خصوصاً أن الأبيض يضم عناصر جديدة شابة، وأخرى سبق أن وجدت في عدد من المحافل الخارجية، لذلك فإن مثل هذه التجمعات تسهم في تطور المستوى، ومعرفة طريقة اللعب، وتزيد حالة التفاهم».

وأكدت أن المستوى الفني للمنتخب في تحسن بشكل كبير، بسبب جدية اللاعبات خلال التدريبات، وقالت: «المجموعة تبشر بالخير، والمستوى ارتفع بشكل ملحوظ، ونركز على كسب الاحتكاك مع مدارس كروية مختلفة».

تويتر