منتخب السيدات يواصل التحضير بقوة لبطولة قبرص الودّية

منتخب السيدات خلال مشاركته في بطولة سابقة. أرشيفية

يواصل منتخب السيدات في كرة القدم استعداداته للمشاركة في بطولة قبرص الدولية الودية، التي تنطلق يوم 12 مارس المقبل. وقالت لاعبة المنتخب عفراء أحمد في تصريحات صحافية، على هامش حضور المدير العام بالوكالة لاتحاد الإمارات لكرة القدم، علي حمد، جانباً من الحصة التدريبية للمنتخب مساء أول من أمس، بملعب العشب الاصطناعي بمقر الاتحاد في دبي، إن المنتخب يراهن على البطولة المقبلة، من أجل تحسين تصنيفه في الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

وأوضحت أن هناك فرقاً كبيرة بين المستوى الفني للمنتخب في أولى تجمعاته نهاية العام الماضي وآخر تدريباته، مرجعة ذلك إلى اهتمام المسؤولين بالنواحي كافة، وزيادة حماسة لاعبات المنتخب، وارتفاع الجانب التنافسي في التدريبات والالتزام بالمواعيد وخطط الجهاز الفني، كما ان هنالك ارتفاعاً ملحوظاً في مستوى اللياقة البدنية.

وعن التحدي المقبل قالت: في الفترة المقبلة لا توجد لدينا استحقاقات رسمية على مستوى المنتخب، الآن علينا أن نركز على بطولة قبرص، ونحقق اول هدف بدخول التصنيف الدولي، ما يضمن لنا المشاركة في استحقاقات الـ«فيفا». وسيتواجد المنتخب في بطولة قبرص التي ستقام بين 12 و19 مارس، بمشاركة سبعة منتخبات من القارة الأوروبية والآسيوية، يتقدمها منتخب البلد المستضيف قبرص ولاتيفيا ومالطا واليونان، بجانب البحرين وقطر ولبنان.

تويتر