بحضور عبدالله بن محمد

«عموري» وجيان يحققان «أمنية» طفلين

صورة

حقق نجما فريق العين، عمر عبدالرحمن (عموري) والغاني أسامواه جيان، أمنيتي الطفلين خالد ظافر (10سنوات) وناصر البلوشي (14عاماً)، بالتقاط صور تذكارية معهما، وذلك على هامش تدريبات الزعيم، أول من أمس، على استاد خليفة بن زايد، بحضور رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان.

وقام عموري وجيان، بالتوقيع على قميصيهما وتسليمهما إلى خالد وناصر، إلى جانب تقديم الهدايا التذكارية العيناوية، وثلاث بطاقات موسمية مقدمة من شركة نادي العين للاستثمار، تخول لهما حضور جميع مباريات الفريق المقامة على ملعب هزاع بن زايد، وقام جيان بتسليم بطاقتين لناصر وشقيقه، وأهدى «عموري» لخالد بطاقته الموسمية.

جاء ذلك عبر التنسيق بين نادي العين ومؤسسة «تحقيق أمنية»، التي تعمل على تحقيق رغبات الأطفال المصابين بأمراض قد تهدد حياتهم، وتسعى المؤسسة من خلال عملها إلى بث الأمل والقوة والفرح في نفوسهم.

وامتدح عمر عبدالرحمن، دور مؤسسة تحقيق أمنية، وقال إن «المؤسسة لم تحقق رغبة خالد وناصر فحسب، بل حققت أمنيتي في التواصل معهما، لأننا كلاعبين في أمسّ الحاجة إلى التواصل مع المجتمع بمختلف فئاته، وسعادتي بلقاء خالد وناصر لا توصف، وأتمنى لهما التوفيق في حياتهما، وأن تتحقق أمنياتهما».

من جهته، قال جيان: «كنت سعيداً بالمقابلة والأسئلة التي وجهها إلي خالد وناصر، واستمتعت بالحديث معهما، فنحن نسعد كثيراً بالتواصل مع كل شرائح المجتمع».

بدوره، عبر الطفل ناصر البلوشي، عن سعادته البالغة بالاستقبال الرائع الذي وجده في نادي العين، ومقابلة الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان وعموري وجيان، وقال: «كانت أمنيتي بالحضور إلى نادي العين والتقاط صور تذكارية مع جيان، لكنني اليوم وجدت الجميع، كما قدم لي النادي بطاقة دائمة لحضور المباريات كافة برفقة شقيقي، وما وجدته أسعدني كثيراً، وطالبت جيان بعدم مغادرة نادي العين، وأتمنى التوفيق للزعيم».

وأعرب الطفل خالد ظافر عن سعادته بالحديث مع عموري وجيان، وقال: «طالبتهما بالبقاء في نادي العين، وعدم مغادرته على الإطلاق، وتسجيل الأهداف، وقلت لعمر عبدالرحمن إن هدفه على مرمى اليابان من ركلة جزاء كان رائعاً، ومنحني قميصه الذي يحمل توقيعه، وبطاقة موسمية لحضور مباريات الفريق، وأشعر اليوم بأنني أسعد إنسان في العالم».

تويتر