الشارقة يسعى إلى استغلال غياب دياز وتيغالي والكمالي وهرماش عن الوحدة

الوحدة ضيف ثقيل على الملك اليوم

الوحدة يخشى قوة الملك في أرضه. الإمارات اليوم

يحل الوحدة، اليوم، ضيفاً ثقيلاً على الملك في ملعب الشارقة الساعة 8.15 مساء، في مواجهة مهمة تعني الكثير للفريقين، إذ يتطلعان إلى الفوز والحصول على النقاط الثلاث، خصوصاً الشارقة الذي يسعى للابتعاد عن شبح الهبوط إلى دوري الهواة، لاسيما أنه يخوض المباراة بروح معنوية عالية، في أعقاب فوزه في الجولة الماضية على اتحاد كلباء بهدفين مقابل هدف، واستعادته نغمة الانتصارات مجدداً بعد سلسلة هزائم متتالية، أدت إلى جلوسه في مركز متأخر وإلى غياب جماهيره عن المدرجات، كما أنه يأمل الاستفادة من غياب أربعة لاعبين أساسيين في صفوف العنابي بداعي الطرد والإصابات، بينهم الأرجنتينيان داميان دياز وسيباستيان تيغالي وعادل هرماش وحمدان الكمالي.

لمشاهدة تشكيلة الفريقين، يرجى الضغط على هذا الرابط.


مواجهات الفريقين

التقى الفريقان مرتين خلال الموسم الحالي، وكان التعادل نتيجة المباراتين، الأولى في ذهاب الدوري، والثانية في كأس الخليج العربي.


راقبوهم

الشارقة: ماريون، ويوسف سعيد.

الوحدة: عامر عمر، ومحمد الشحي.


الغائبون

الشارقة: لا يوجد.

الوحدة: تيغالي، وهرماش، والكمالي، ودياز.


طموحات الفريقين

الشارقة: الابتعاد عن القاع.

الوحدة: المنافسة على الصدارة.

وفي الجانب الآخر، فإن هذه المباراة تمثل أيضاً أهمية كبيرة للفريق الوحداوي، الذي يخطط للعودة إلى أبوظبي غانماً نقاط المباراة، ومحو أحزان خروجه مبكراً من دوري أبطال آسيا في الدور الأخير للملحق المؤهل لدوري المجموعات بعد خسارته أمام ضيفه السد القطري بركلات الترجيح، كما أن المباراة تعد تحدياًُ واختباراً جديداً لمدرب الوحدة، نجم الكرة السعودية سامي الجابر، لتأكيد مدى قدرته على قيادة الفريق الوحداوي، الذي يتطلع إلى القفز برصيده إلى 35 نقطة، والاقتراب كثيراً من الصدارة التي يحتلها الجزيرة برصيد 36 نقطة بفارق الأهداف فقط من العين، حيث يأمل الاستفادة من خسارة الأخير أمام الفجيرة.

وتمثل عودة مهاجم الشارقة البرازيلي فاندرلي، بعد انتهاء عقوبة الإيقاف إضافة كبيرة للفريق، بجانب وجود المحترف الجديد ماريون، دفعة معنوية جديدة بالنسبة للملك.

ويدخل الفريقان اللقاء بطموحات وآمال كبيرة، حيث يجلس الشارقة في المركز الثاني عشر برصيد 15 نقطة، ويحتل الوحدة المركز الثالث برصيد 32 نقطة، خلف الجزيرة والعين. وكان الشارقة والوحدة تعادلا 1/1 في مباراتهما بالدور الأول.

بوناميغو: هدفنا النقطة الـ 18

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2015/02/270534.jpg

قال مدرب الشارقة، البرازيلي باولو بوناميغو، إن كل تركيز الشارقة اليوم على النقطة 18. وأضاف في المؤتمر الصحافي: «الفوز الأخير على كلباء، يمثل دفعة معنوية قوية للاعبين، إضافة إلى أن عودة فاندرلي تعد إضافة كبيرة للملك» مشيرا إلى ان الفريق يتمتع بمعنويات مرتفعة.

الجابر: بإمكان مطر اللعب 120 دقيقة

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2015/02/269501.jpg

قال مدرب الوحدة سامي الجابر: «مباراة الشارقة غاية في الأهمية، وخسارة أي نقطة تعني تراجع حظوظ الفريق». وأضاف في المؤتمر الصحافي: «النجم الكبير إسماعيل مطر يستطيع اللعب 120 دقيقة، ولا مشكلة لديه في ذلك»، وقال أيضاً: الفريق لن يتأثر بالغيابات.

تويتر