الوصل يضم سالم عبدالله من العين نهائياً

أعلنت شركة الوصل لكرة القدم عن اتفاقها مع شركة العين لكرة القدم على ضم لاعب الوسط سالم عبدالله بصفة نهائية إلى صفوف «الإمبراطور» عقب نهاية الموسم الجاري.

وذكر النادي على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أن سالم عبدالله وقّع على عقد انضمامه إلى الوصل بصفة نهائية لمدة ثلاث سنوات بداية من الموسم المقبل. ويعد عبدالله من الركائز الأساسية في صفوف الوصل هذا الموسم، وأحد اللاعبين الذين يعتمد عليهم المدرب الأرجنتيني كالديرون في خط وسط «الفهود»، إذ شارك في 15 مباراة مع «الأصفر» من جملة 16 جولة في دوري الخليج العربي، كما شارك في جميع مباريات الفريق في كأس الخليج العربي.

يذكر أن سالم عبدالله كان انضم إلى الوصل بداية الموسم الجاري على سبيل الإعارة من العين، إلى جانب اللاعبين هزاع سالم، وعبدالعزيز فايز، وأحمد الشامسي، ويعد التعاقد معه بصفة نهائية، أولى خطوات إدارة «الإمبراطور» للحصول على خدمات بقية اللاعبين المعارين من «الزعيم» بصفة نهائية في ظل العلاقات الطيبة التي تجمع الناديين، إذ انتقل أخيراً المهاجم الدولي سعيد الكثيري إلى العين، كما يلعب المهاجم راشد عيسى مع العين على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

تويتر