محمد عبدالرحمن: «عموري» ظُلم في أستراليا

محمد عبدالرحمن: مباراة اليابان كانت الأصعب على الإطلاق. تصوير: أسامة أبوغانم

قال لاعب خط وسط المنتخب الوطني ونادي العين، محمد عبدالرحمن، إن منظمي بطولة أمم آسيا ظلموا شقيقه «عموري» بعدم منحه جائزة أفضل لاعب في البطولة القارية التي اختتمت منافساتها يوم السبت في سيدني. وأضاف لـ«الإمارات اليوم»، «لا أتحدث عن عموري من مبدأ عاطفي، وكونه شقيقي، لكني أتحدث من مجمل ما قدمه من مستويات لافته في البطولة، تستحق أن يتوج معها بلقب أفضل لاعب بلا منازع، أتصور أن عموري قد ظُلم بقرار عدم اختياره لنيل تلك الجائزة، لأنه كان بشهادة الجميع الافضل في كل المباريات التي ظهر فيها مع الابيض».

وتابع: «هذه وجهات نظر، ويكفينا نحن لاعبي المنتخب عبارات الثناء التي انهالت علينا من الجمهور الاسترالي ومسؤولي المنتخبات المشاركة، وإن كان طموحنا هو أن نعود بكأس البطولة، لكن الظروف غلبت الابيض في مباراة نصف النهائي أمام أستراليا».

وكشف محمد عبدالرحمن، أنه تعمد عدم مشاهدة المباراة النهائية التي جمعت أستراليا مع كوريا الجنوبية، مشدداً على أنه لم يستطع أن يشاهد تلك المواجهة والابيض كان غائباً عنها، وقال: «تعمدت بالتأكيد ألا أتابع النهائي، لقد كان من الصعب أن أشاهد فريقاً غير الامارات موجوداً في النهائي، فقد كنا الأحق بأن نكون أحد طرفي تلك المواجهة».

وأكمل: «حتي أكون أكثر دقة شاهدت نحو أربع دقائق من المباراة بالمصادفة، ولذلك لا أستطيع أن أعبر عن رأيي في تلك المواجهة وهل كانت أستراليا تستحق اللقب أم لا».

وعن المباراة الأصعب للمنتخب في البطولة، قال: «بلا شك كانت مباراة اليابان في الدور ربع النهائي، لقد واجهنا فريقاً صعباً بمعنى الكلمة، وبذلنا مجهوداً مضاعفاً كي نستطيع أن نجاريه، وكنا سعداء لأننا أزحنا حامل اللقب ووصلنا للدور نصف النهائي».

تويتر