بعد أن وصفته «ماركا» بـ «قائد ثورة آسيا الكروية»

«عموري»: لست راضياً عن مستواي.. ولا توجد عروض احترافية

صورة

أعرب نجم المنتخب عمر عبدالرحمن «عموري» عن عدم رضاه عن المستوى الذي ظهر به مع «الأبيض» في كأس أمم آسيا لكرة القدم، رغم الإشادات التي حصل عليها بعد مشاركته في (خليجي 22) والبطولة الآسيوية، بينما أشار إلى أنه لم يتلقَ عروضاً احترافية رسمية حتى الآن، وأنه مستمر مع نادي العين.

وقال «عموري» في تصريحات صحافية: «لست راضياً عن مستواي، لم أقدم كل ما عندي، ومازلت أملك الكثير، ويُعد الهدف الأكبر الذي أسعى إليه هو التأهل مع المنتخب إلى كأس العالم 2018 في روسيا، إضافة إلى تحقيق الألقاب مع نادي العين».

وتحدث عن مسألة احترافه في أحد الدوريات الأوروبية، وقال: «الحديث عن احترافي ليس وليد اللحظة أو بسبب مشاركتي في كأس آسيا، وإنما هو هدف قديم أسعى إليه، وبالنسبة للعروض التي أتلقاها هي مجرد كلام ولا يوجد عروض رسمية، لذلك كل تركيزي مع نادي العين وعلى ظهوري بمستوى قوي في البطولات المحلية ودوري أبطال آسيا، والحديث عن الاحتراف لن يتم إلا عند وصول عرض رسمي تتم مناقشته».

ونفى «عموري» شعوره بالحزن بسبب عدم حصوله على لقب أفضل لاعب في كأس آسيا، وقال: «لم أفكر في الألقاب الفردية بقدر تركيزي على تحقيق المنتخب نتائج جيدة والفوز في المباريات، والأهم من لقب أفضل لاعب هو وجودنا ضمن المنتخبات الثلاثة الأوائل وحصولنا على الميدالية البرونزية».

وأضاف: «الأهم أننا ضمنا المشاركة في النسخة المقبلة من كأس آسيا 2019 في ظل أن صاحب المركز الثالث يتأهل تلقائياً إلى البطولة، وبغض النظر عن أن الإمارات مرشحة لاستضافة البطولة».

وأعرب عن «سعادته بتتويج علي مبخوت بلقب هداف آسيا، وقال لم نحصل على الميدالية البرونزية فقط، وإنما توّج مبخوت بلقب الهداف، كما كان ماجد ناصر قريباً من الحصول على لقب أفضل حارس في البطولة، ولكن عدم حصوله على اللقب لا يقلل من المجهود الذي بذله أو المستوى الجيد الذي قدمه على مدار البطولة».

وعن الخسارة من أستراليا في نصف النهائي، قال: «كنا نتمنى أن نتأهل إلى المباراة النهائية، ولكن لم يحالفنا التوفيق أمام المنتخب الأسترالي، وليس بسبب اللياقة البدنية كما قال البعض، وعلينا التفكير في المرحلة المقبلة والاستعداد لخوض تصفيات كأس العالم 2018».

وكان «عموري» قد نال إشادة كبيرة من صحيفة «ماركا» الإسبانية التي قالت إن «اللاعب أحدث ثورة في بطولة أمم آسيا وكان نجماً فوق العادة بمهاراته وإمكاناته الفنية».

تويتر