لم يتوقع فوز النصر برباعية في نهائي كأس الخليج العربي

محمود خميس: طريقة احتفالي بالتسجيل دليل قوة «العميد»

صورة

أكد مدافع النصر محمود خميس، أن عودة فريقه إلى معانقة الألقاب المحلية وتتويجه بكأس الخليج العربي لكرة القدم تمثل حدثاً ايجابياً وامتداداً لمسيرة الفريق الجيدة منذ نهاية الموسم الماضي، موضحاً أنه لم يتوقع الفوز الكاسح على الشارقة برباعية في المباراة النهائية أول من أمس.

وقال في تصريحات صحافية، إن «طريقة احتفاله بتسجيل الهدف الرابع اعتاد عليها منذ أن انضم إلى نادي النصر قادماً من الوحدة وتعني دليل قوة في التسديد وإحراز الأهداف مع فريقي الجديد». وكان محمود خميس قد استعرض قوته بفرد ذراعيه ومد صدره إلى الأمام في حركة لافتة للجماهير التي تفاعلت معها بالهتاف والتصفيق.

وأضاف «بكل أمانة لم أكن أتوقع النتيجة، ونجاحنا في تسجيل ثلاثة أهداف خلال الدقائق الأولى فتح المباراة وأعطانا الدافع والطمأنينة للعب بأفضلية أمام المنافس الذي لم يكن في يومه على عكس ما كان عليه الأداء من جانب زملائي، الذ اتسم بالجدية المطلوبة».

وأضاف «رغبتنا الجادة في عودة الفريق للألقاب المحلية منحتنا الدافع، وبرهنا على جديتنا من خلال تصدر المجموعة في الدور الأول، ونأمل أن يكون لقب كأس الخليج دافعاً معنوياً كبيراً في منافسة الدوري، حيث كان بإمكاننا إنهاء الدور الأول في مركز متقدم لولا الخسارة في المباراتين الأخيرتين أمام اتحاد كلباء والوحدة».

من جهة أخرى، أهدى لاعب النصر طارق أحمد، النجم المتوهج في صفوف النصر الفوز بلقب كأس الخليج العربي على حساب الشارقة الى جمهور العميد الذي احتشد منذ وقت مبكر في مدرجات استاد راشد، وآزر اللاعبين بقوة منذ انطلاقة المباراة، مؤكداً أنهم يلعبون من أجل إسعاد الجمهور في المقام الأول، كونهم الأساس في إنجازات الفريق.

وعبر أحمد عن حزنه لأداء فريقه السابق، مبيناً أنه لم يكن يتوقع نتيجة الفوز العريض، وقال «أقول حظاً أوفر لجماهير الشارقة، ولا أنسى فضل هذا النادي على مسيرتي الشخصية، ولم أحب أن أراهم بهذه الحالة، لكنني في الوقت ذاته كنت أسعى لفوز العميد وهو ما تحقق».

وأضاف «أطالب جماهير الملك بضرورة الوقوف مع لاعبيهم، خصوصاً أن الفريق يضم مجموعة من اللاعبين الشباب الذين يحتاجون الى اكتساب الخبرة من خلال دعم الجمهور وثقته باللاعبين».

وحول مواجهته لشقيقه حارس مرمى الشارقة، قال «كل لاعبي الشارقة أشقائي ولا أنسى فضل النادي الذي وضعني في الطريق الصحيح حين كنت بين صفوفه». وأثنى طارق بشكل خاص على الظهور المميز لصانع الألعاب الإسباني هيرنانديز، وتابع «أعتقد أن اللاعب ظهر بصورة رائعة وكان مميزاً للغاية من خلال إمكانات العالية، والمؤكد أنني شخصياً سأستفيد الكثير من خلال اللعب إلى جانبه».

وشدد لاعب وسط العميد على ضرورة استثمار الأجواء الإيجابية وفرحة الفوز باللقب الأول للتحضير بشكل جيد لبقية استحقاقات الموسم، خصوصاً أنه مازالت البطولة في منتصف الموسم، ويجب أن يفرح الفريق لوقت قصير باللقب قبل العودة مجدداً للمنافسة في بقية البطولات المطروحة.

تويتر