النصر بطلاً لكأس الخليج العربي

نجح فريق النصر في احراز لقب كأس الخليج العربي لأول مرة في عهد المحترفين بعدما حقق الفوز على الشارقة بنتيجة 4-1، بعد مباراة مثيرة انتهت في اول 10 دقائق، عندما تمكن فريق النصر من احراز ثلاثية تاريخية في أسرع مسلسل لمباراة في نهائي البطولة، وينجح العميد في العودة إلى البطولات المحلية وبالتحديد بعد 13 عام من آخر لقب محلي لنفس البطولة ولكن بالمسمى القديم وهو كأس الاتحاد.

بدأت المباراة سريعة على عكس المتوقع بعدما شهدت 4 أهداف في أول 15 دقيقة، إذ بدأ مهرجان الأهداف لفريق النصر، السنغالي إبراهيم تورى، الذي استغل ضربة حرة مباشرة تصدى لها الإسباني بابلو هيرناندز، الذي لعبها عرضية سددها تورى، من لمسة واحدة تصطدم بيد الحارس راشد أحمد، وتدخل المرمى معلناً عن الهدف الأول لفريق النصر.

وفي الدقيقة 8 يوقع اللاعب الإسباني بابلو هيرناندز، رسمياً مع فريق النصر عندما أحرز أول اهدافه مع الفريق في أول مباراة رسمية له بعدما انفرد بمرمى الشارقة من الجانب الأيمن وسدد ببراعة على يسار حارس الشارقة معلناً عن الهدف الثاني لفريق النصر في أول 8 دقائق.

وواصل النصر مفاجأته بعدها بدقيقتين فقد من ركلة ركنية في الدقيقة 10 تصدى لها محمود خميس، لعبها عرضية رائعة يسددها اللاعب السنغالي المتواجد بمفرده داخل منطقة الجزاء وسددها ضعيفة، وفشل حارس الشارقة في التعامل معها لتصطدم بجسده وتستقر في المرمى معلناً عن الهدف الثالث للفريق.

ونجح فريق الشارقة بعدها بـ4 دقائق فقط من تقليل الفارق باحراز الهدف الأول مستغلاً تباطأ فريق النصر لتصل الكرة إلى فاندرلي، الذي مررها ببراعة إلى البرازيلي الأخر ردريغو كوستا، المنفرد بالمرمى ويسددها بقوة من أسفل حارس النصر عبد الله محمد، لتصبح النتيجة 3-1 في الدقيقة 14.

تويتر