صفر: معنويات فريق الشارقة مرتفعة

الملك يستقطب 4900 مشجع بـ « توتير» و«إنستغرام»

جمهور الشارقة يتطلع إلى فوز فريقه بكأس الخليج العربي. تصوير: أسامة أبوغانم

أكد عضو مجلس إدارة نادي الشارقة المتحدث الرسمي، خالد صفر، أن الفريق الشرقاوي في كامل الجاهزية الفنية والبدنية للقاء النصر، مساء اليوم، في نهائي كأس الخليج العربي لكرة القدم، مشيراً إلى أن لجنة دوري المحترفين خصصت 4900 مقعد في ملعب الأهلي لجماهير الشارقة، لافتاً إلى أن الشيخ أحمد بن عبدالله آل ثاني، رئيس مجلس إدارة النادي، تكفل بشراء جميع تذاكر جماهير النادي، مشيراً إلى أن هناك روحاً معنوية عالية في أوساط اللاعبين.

وقاد مجلس جماهير الملك الشرقاوي حملة واسعة على موقعي التواصل الاجتماعي «تويتر» و«إنستغرام» من أجل حث جماهيره على الوجود في المدرجات ومساندة الفريق، وشغل المقاعد المخصصة لجماهير الشارقة، البالغة 4900 مشجع.

وقال خالد صفر لـ«الإمارات اليوم» «الفريق عاد أخيراً من معسكر إعداد خارجي في قطر، وهو مكتمل الصفوف بعد عودة جميع عناصره، بمن فيه أحمد خميس، الذي أنهى فترة أداء الخدمة الوطنية، وليست هناك أي غيابيات في أوساط اللاعبين».

ودعا خالد صفر إلى أهمية وجود الجماهير بكثافة في مدرجات ملعب المباراة لبث الحماس في أوساط لاعبي الملك، وأضاف «الشارقة يدخل مباراة اليوم بروح معنوية عالية بعدما نجح في الوصول إلى المباراة النهائية متصدراً مجموعته بجدارة»، وحرص المدير الفني لفريق الشارقة، البرازيلي باولو بوناميغو، على تجهيز لاعبيه بشكل جيد خلال الفترة الماضية، مستفيداً من توقف المنافسات.

تويتر